العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

نجمات «المبارزة» يُحققن الميدالية الفضية بـ «عربية السيدات» بالشارقة

انطلاق منافسات القوس والسهم
انطلاق منافسات القوس والسهم

الشارقة - الوفد الإعلامي 

09 فبراير 2016

تعرضت سيدات نادي المحرق للكرة الطائرة إلى أول خسارة لها في دورة الألعاب العربية الثالثة أمام سيدات نادي الشارقة بنتيجة (3/1) في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة نادي السيدات بإمارة الشارقة الإماراتية.

ودخل فريق المحرق في حسابات صعبة في المنافسة على المركز الأول وخاصة مع فارق الأشواط بين الفرق المتنافسة، وتبقت للفريق مباراة أخيرة مساء اليوم أمام سيدات الأولمبيك الأردني في الرابعة عصراً (الثالثة بالتوقيت المحلي) وتسعى سيدات المحرق للفوز بثلاثة أشواط نظيفة للمحافظة على أمل المركزين الأول أو الثاني وفي انتظار نتيجة المباراة الأخيرة بين الوصل والشارقة يوم غدٍ (الخميس). وعودة إلى مباراة الأمس فقد جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي (25/15) لصالح المحرق، وفي بقية الأشواط فازت سيدات الشارقة النتائج (25/15)، (25/23)، (25/19).

وحصلت سيدات نادي البحرين للمبارزة على الميدالية الفضية في مسابقة فرق فلوريه بعد منافسة شديدة في المباراة النهائية أمام سيدات فريق بني ياس الإماراتي، ومثل فريق البحرين للمبارزة كل من مرام محمد، سمية البوعينين، منى علي وليلى فردين.

وأشادت الإدارية مريم تلفت بالمستوى الجيد الذي أظهرته اللاعبات في هذه المشاركة، وقالت إن الفريق لايزال يمر بمرحلة البناء وهو حديث العهد بمثل هذه البطولات، ولكننا نأمل في أن يكون له شأن مميز في البطولات المقبلة باكتسابه الخبرة والاحتكاك أمام الفرق القوية.

وأستهل فريق نادي البحرين للقوس والسهم مشواره التنافسي في دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية بالجولة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب نادي الثقة بالشارقة. وينتظر أن يخوض الفريق صباح اليوم اللقاء المهم في سبيل الحصول على الميدالية البرونزية، إذ تتطلع اللاعبات للظفر بأول ميدالية بهذه المسابقة.

ودخل فريق سيدات النجمة في حسابات معقدة للتأهل للدور قبل النهائي من مسابقة كرة السلة بعد خسارته من فريق بني ياس الإماراتي بنتيجة 66 مقابل 59 باللقاء الذي جمعهما مساء أمس على صالة نادي سيدات الشارقة في الجولة قبل الأخيرة من الدور التمهيدي للمسابقة.

تتويج «المبارزة» بالميدالية الفضية
تتويج «المبارزة» بالميدالية الفضية

العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً