العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

"تقاعد" و"البحرينية الكويتية للتأمين" يعززان الأمان المالي والتأميني للأفراد في البحرين

(من اليمين): لوك ميتيڤير وإبراهيم الريس أثناء توقيعهما عقد الشراكة بحضور عدد من مدراء الشركتين
(من اليمين): لوك ميتيڤير وإبراهيم الريس أثناء توقيعهما عقد الشراكة بحضور عدد من مدراء الشركتين

أبرمت "تقاعد"، الشركة المتخصصة في تقديم حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عقد تعاون وشراكة مع الشركة البحرينية الكويتية للتامين (BKIC) تهدف إلى تعزيز الأمان المالي والتأميني للأفراد في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال مساعدتهم للاهتمام والتركيز بشكل أفضل لتأمين حاجاتهم المالية للمستقبل.

وقد وقعت المؤسستان الماليتان، ومقرهما في مملكة البحرين، مؤخرا مذكرة تفاهم (MoU) تهدف إلى خلق تنسيق وشراكة تسويق فاعلة بين المؤسستين، الأمر الذي بدوره يعزز من الخدمات المقدمة للزبائن في كلتا الشركتين. وستسمح هذه الشراكة للمؤسستين للسعي والبحث في أوجه التعاون التي تعزز من القيمة المضافة والمزايا التي تعود على زبائنهم.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل كل من الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد، لوك ميتيڤير، والرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين، إبراهيم الريس، وذلك في حفل توقيع خاص عقد مؤخرا في المقر الرئيسي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين.

وتشمل جوانب التعاون بين المؤسستين تقديم معلومات لزبائن الشركة البحرينية الكويتية للتأمين عن برامج الادخار الذكي الخاصة بشركة تقاعد، شاملا خطط الادخار للموظفين بالشركات، خدمات الاستشارات المالية وإدارة الثروات للأفراد من جميع مستويات الدخل. وبدورهم، سيكون لزبائن تقاعد إمكانية الاطلاع على المعلومات حول منتجات التامين مثل برامج التأمين على الحياة للشركات، وتأمين المنازل والسيارات وعاملات المنازل.

من جانبه عبَّر ميتيڤير قائلا: "التأمين والادخار الذكي هي منتجات يعلم الجميع مدى حاجتنا إليها إلا أنه ليس من السهل دائما على الجميع الوصول إليها أو للمعلومات الخاصة بها". "لذلك فإن شراكتنا مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين تعرض المعلومات الخاصة ببرامج تقاعد للادخار الذكي في مكاتبها وموقعها الإلكتروني، وفي ذات الوقت تقوم تقاعد من جانبها بتعريف زبائنها بمنتجات التأمين لدى الشركة البحرينية الكويتية للتأمين. وبكل بساطة، إنها علاقة شراكة طبيعية للمنتجات المالية من أجل تيسير حياة المواطنين والمقيمين، وجعلها أفضل وأكثر أمانا".

كما صرَّح إبراهيم الريس قائلا: "بفضل هذه الشراكة مع تقاعد، عندما يتحدث الآن وكلائنا إلى زبائننا من الشركات والأفراد عن خدمات تأمين السيارات والتأمين الصحي، يمكننا أيضا إخبارهم عن كيف يكون بإمكانهم إنشاء خطط ادخار ذكي لتأمين مستقبلهم المالي لهم ولذويهم. ولذا فإن كلا من الشركة البحرينية الكويتية للتأمين وتقاعد يهدفان إلى خلق مستقبل أفضل للأفراد والعائلات في البحرين. تسعى هذه الشراكة إلى حماية المواطنين والمقيمين من المخاطر التي من شأنها تهديد منازلهم وعائلاتهم في المستقبل؛ في حين تقدم لهم تقاعد الحماية من خلال المساعدة على ضمان مستقبل مشرق أفضل مما هو عليه اليوم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً