العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

سمو الشيخة منيرة بنت حمد بن عيسى آل خليفة تفتتح معرض «المنزل المنتج»

50 أسرة بحرينية منتجة تشارك في معرض «المنزل المنتج»
50 أسرة بحرينية منتجة تشارك في معرض «المنزل المنتج»

تفضلت سمو الشيخة منيرة بنت حمد بن عيسى آل خليفة فشملت برعايتها الكريمة افتتاح معرض «المنزل المنتج» الذي يقام للمرة الأولى وتنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس الأربعاء (10 فبراير/ شباط 2016)، ويستمر إلى اليوم (الخميس 11 فبراير) في نادي شريفة العوضي للأطفال والناشئة بمنطقة الرفاع الشرقي، وذلك بمشاركة 50 أسرة بحرينية منتجة.

وكان في مقدمة مستقبلي سمو الشيخة منيرة بنت حمد بن عيسى آل خليفة، وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، إلى جانب عدد من كبار المسئولين بالوزارة والمدعوين.

وقد تفضلت سمو الشيخة منيرة بنت حمد بن عيسى آل خليفة بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض، ثم قامت بجولة في أرجاء المعرض واطلعت خلالها على المنتجات المعروضة والتي تعبر عما وصلت إليه الأسر البحرينية المنتجة من إبداعات في مختلف مجالات التصميم والتشكيل وبمستوى حرفي عال، كما التقت سموها بالأسر مباشرة حيث تحدثت معها حول سبل تطوير المنتجات وزيادة فرص تسويقها والترويج لها.

وأعربت سمو الشيخة منيرة بنت حمد بن عيسى آل خليفة عن سعادتها بافتتاح معرض المنزل المنتج الذي يقام لأول مرة، وقالت إن ما شهدناه من منتجات واسعة وتشكيلات كثيرة من المنتجات المنزلية عكست قدرات الإبداع والابتكار لهذه الأسر المنتجة وما تميزت به من مستوى طيب.

كما أشادت سموها بدور وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دعم وتشجيع هذه الأسر لتأخذ دورها في مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد.

وقدمت سمو الشيخة منيرة بنت حمد بن عيسى آل خليفة الشكر والتقدير لوزير العمل والتنمية الاجتماعية وجميع المسئولين بالوزارة على حسن الإعداد والتنظيم لهذا المعرض الذي يعتبر خطوة طيبة في سبيل النهوض والارتقاء بالأنشطة والفعالية الاقتصادية وتنمية روح الابتكار والمنافسة في تقديم المزيد من المنتجات التراثية والتقليدية، متمنية سموها كل التوفيق والسداد للأسر المنتجة والقائمين على هذا المعرض.

العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً