العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

تسونغا والماجرو يصطدمان في بطولة بيونس آيرس للتنس

تألق الفرنسي جو ويلفريد تسونغا في أولى مبارياته في بطولة بيونس آيرس للتنس بعد تغلبه أمس الأربعاء بسهولة بالغة على منافسه الأرجنتيني ليوناردو ماير والتأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

وتمكن تسونغا من الفوز على اللاعب الأرجنتيني بنتيجة 6/1 و6/2 خلال 59 دقيقة فقط.

وكانت المباراة بمثابة بداية مثالية لتسونغا في البطولة الأرجنتينية، التي تضم أيضا لاعبين من العيار الثقيل مثل الأسباني رافايل نادال ومواطنه دافيد فيرير. فيما شكلت المباراة نفسها كابوسا للاعب الأرجنتيني، المصنف 37 عالميا، الذي ظهر شاردا أمام جماهيره، التي كانت تأمل في مشاهدة المباراة الأقوى في هذا الدور من البطولة.

ويواجه تسونغا غدا الجمعة في دور الثمانية، الأسباني نيكولاس الماغرو، صاحب لقب البطولة في 2011، والذي وصل إلى الدور قبل النهائي لها خلال النسخ الثلاث الماضية.

وكان الماغرو قد تأهل إلى الدور الثالث من البطولة الأرجنتينية إثر تغلبه أيضا على الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيوس بنتيجة 6/ و4/6 و6/4، بعد أن قلب تأخره في المجموعة الثالثة بنتيجة 4/1.

وقال تسونغا، الذي حظي بتصفيق الجماهير الأرجنتينية بعد انطلاقته الرائعة في البطولة: "لم أخطئ مطلقا، أنا سعيد للغاية بالطريقة التي لعبت بها، مواجهة ليو كانت صعبة، إنه لاعب رائع بالإضافة إلى أن المباراة كانت على ملعبه".

وأضاف اللاعب الفرنسي الذي اجتذب الأنظار خلال حدث دعائي، أقيم الثلاثاء في نادي لاون للتنس في بيونس آيريس، عندما قام بطهو أحد الأطباق الشهيرة في الأرجنتين: "أنا سعيد جدا بتواجدي هنا في بيونس آيرس وباللعب بهذا الشكل الجيد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً