العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

"السيارات الأوروبية" تقدم عروضاً حصرية على سيارات "جاكوار ولاند روفر" المعتمدة ضمن برنامج APPROVED

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن إطلاقها عروضاً حصرية على سيارات جاكوار و لاند روفر المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج APPROVED، الأمر الذي يجعل من شراء إحدى الروائع في غاية السهولة واليسر.

وستُتيح حملة جاكوار لاند روفر APPROVED للزبائن اقتناء سيارات مستعملة مع ضمان راحة بال تامة من خلال زيارة معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر الجديد كلياً والذي يضم طابقاً مخصصاً لعرض السيارات المستعملة ضمن برنامج جاكوار لاند روفر APPROVED.

وتخضع السيارات المنتسبة لهذا البرنامج لسلسلة من الفحوصات الدقيقة والاختبارات الصارمة للتأكد من جودتها وضمان إعادة بيعها بحالتها الأصلية. والى جانب ذلك، يقدم هذا البرنامج ضمان رائد في فئته لمدة سنتين على الأقل، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لسنتين كحد أدنى وذلك بما يتماشى مع سياسة جاكوار لاند روفر للسيارات الجديدة، إضافة الى عروض استبدال ملائمة.

وفي هذا السياق قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، لي بويل: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطرح عروض استثنائية على السيارات المستعملة المعتمدة ضمن برنامجAPPROVED  وذلك كجزء من جهودنا المستمرة لتقديم تجربة متميزة لزبائننا. ويشهد الطلب في قطاع السيارات المستعملة نمواً مستمراً، ونحن نتطلع لإتاحة المزيد من الفرص لتسهيل إمكانية شراء سيارات جاكوار ولاند روفر وزيادة جذب الزبائن لشراء سياراتهم المفضلة".

وأضاف قائلاً: "تخضع جميع السيارات المستعملة لفحص صارم متعدد النقاط يغطي 165 نقطة، يقوم به الفنيون المحترفون في جاكوار لاند روفر. ويشمل الفحص الجانب الميكانيكي، وهيكل السيارة، والمكونات الداخلية والنظام الكهربائي، فضلاً عن اختبار شامل على الطريق. وبعد ذلك يتم إصلاح أية أعطال مكتشفة باستخدام قطع غيار أصلية من جاكوار ولاند روفر.  وتخضع المركبات لاختبار الكيلومترات المصدق، وذلك من شأنه أن يضمن حصول زبائننا على تاريخ خدمة والذي بدوره يعزز من قيمة جهودنا لإرضاء زبائننا. وبعد الانتهاء من جميع الاختبارات، يتم تجربة سيارات APPROVED المستعملة المعتمدة على الطريق برفقة فنيين متدربين لدى جاكوار لاند روفر. وتهدف تلك العملية برمتها التي تقوم بها جاكوار لاند روفر لتعزيز ثقة الزبائن بنا لكوننا بالفعل نقدم أفضل السيارات المستعملة المعتمدة في مملكة البحرين. وما هذا الا دليل على مدى جديتنا لتقديم الأفضل دائماً وسعينا الدؤوب للمضي قدماً لهذا العام".

ولإلقاء نظرة عن كثب على كافة السيارات المعروضة ضمن برنامج APPROVED  للسيارات المستعملة المعتمدة، بإمكان الزبائن زيارة معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر الجديد كلياً حيث خُصِصَ طابق لعرض السيارات المندرجة تحت هذا البرنامج وذلك بهدف تقديم جميع التسهيلات للزبائن خلال رحلة بحثهم عن سيارة أحلامهم. وتعد حملة APPROVED للسيارات المستعملة المعتمدة، احدى أبرز عروض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر التي تلبي مطالب فئة كبيرة من الزبائن الذين يطمحون لاقتناء سيارة فاخرة وبجودة مضمونة وبأسعار مناسبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً