العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

مهلة أخيرة للكويت لتنظيم بطولة «خليجي 23»

عقد رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم اجتماعاً أمس الخميس برئاسة رئيس اتحاد الكرة السعودي بمدينة جدة السعودية أحمد الحربي.

وتطرق الاجتماع لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بالنسخة الثالثة والعشرين من بطولة كأس الخليج والتي كان مقرراً لها أن تقام في دولة الكويت، وكذلك إطلاق الاتحاد الخليجي للعبة.

وعقب انتهاء الاجتماع أوضح أحمد عيد في تصريح صحافي أن «الاجتماع كان إيجابياً، إذ تمت مناقشة استضافة بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين، عقب اعتذار الكويت عن استضافتها حسبما كان مقرراً».

أضاف عيد «اتفق المجتمعون على منح الاتحاد الكويتي فرصة حتى شهر يونيو/ حزيران القادم لبحث إمكانية استضافته للبطولة من عدمه على أن يكون موعد الإعلان عن ذلك خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل، بحيث تكون هناك فرصة لقطر لاستضافتها في حال تعذر ذلك على الكويت».

وحول إشهار الاتحاد الخليجي لكرة القدم، قال عيد «إن المجتمعين ناقشوا هذا الموضوع، وارتأوا أن يتم تأجيل البت فيه لحين استكمال الجوانب كافة المتعلقة بإشهاره، إذ أثيرت أثناء الاجتماع استفسارات عدة والتي تستوجب استيفاءً كاملاً، وبناء على ذلك سوف يتم حسم موضوع نظام تأسيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم في اجتماع آخر».

العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً