العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

المحرق وقلالي في طليعة فرق دوري الشباب لكرة القدم

بعد انتصارهما على الشباب والمنامة أمس

من لقاء المحرق والشباب بدوري الشباب - تصوير عيسى إبراهيم
من لقاء المحرق والشباب بدوري الشباب - تصوير عيسى إبراهيم

حسم فريق المحرق موقعة الصدارة أمام الشباب بالفوز بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من مرحلة الحسم ضمن مجموعة المتنافسين على لقب دوري الشباب لكرة القدم، ليتساوى في القمة مع قلالي الذي هزم المنامة بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب جاسم محمد في الشوط الثاني، فيما أحرز الثنائية المحرقاوية طلال النعار.

وانتصر المالكية على الاتحاد بنفس النتيجة كذلك وهي هدفين دون مقابل أحرزهما علي عبدالرسول وسيدمحمد جعفر، فيما تعادل الأهلي مع الرفاع بهدفين لكليهما في مباراة قوية للغاية حصل في نهايتها كل فريق على نقطة واحدة، وفاز الحد على الرفاع الشرقي بهدف دون مقابل.

وفي مجموعة تحديد المراكز من 11 إلى 19 تغلب سترة على البديع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتغلب البحرين على النجمة بهدف دون مقابل، وأيضاً فاز الاتفاق على الحالة بهدفين نظيفين أحرزهما محمود علي وعلي عبدالمنعم على مدار الشوطين، وأخيراً فاز البسيتين على التضامن بهدفين مقابل هدف واحد.

وبذلك أصبح الترتيب العام في مجموعة المتنافسين على اللقب كما يلي: المحرق وقلالي 9 نقاط، الشباب 6 نقاط، المالكية 5 نقاط، الرفاع 4 نقاط، الحد والرفاع الشرقي 3 نقاط، الأهلي نقطتين، المنامة نقطة واحدة والاتحاد بدون نقاط، والترتيب في مجموعة تحديد المراكز يُشير إلى تصدر التضامن والبسيتين وسترة والاتفاق والبديع بست نقاط، يليهم مدينة عيسى والبحرين بـ 3 نقاط، ثم الحالة والنجمة بلا نقاط.

وكل فريق الدوري لعبت ثلاث مباريات ماعدا البحرين والحالة ومدينة عيسى فلعبوا مباراتين.

من لقاء الاتفاق والحالة في دوري الشباب
من لقاء الاتفاق والحالة في دوري الشباب

العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً