العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

فان غال: يجب على ليستر إثبات قدرته على تحمل الضغوط

قال الهولندي مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال إن ليستر سيتي المتصدر يمكنه الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إذا أثبت لاعبوه قدرتهم على تحمل ضغوط التوقعات.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن فان غال قوله اليوم الجمعة (12 فبراير/ شباط 2016) "إنه الفريق المرشح للقب لأنه يتقدم بخمس نقاط على أقرب منافسيه لكن لحظة التتويج باللقب مختلفة".

وأضاف "الفريق موجود في هذا المكان لأنه يريد الحفاظ على هذا التقدم. هل هذا ممكن؟ ولما لا؟ ربما يتمكن لاعبو الفريق من التكيف مع الأمر لكن هذا لا يعلمه المرء وهو سؤال يجب أن يجيب عليه ليستر وتوتنهام".

ويتقدم ليستر بخمس نقاط على توتنهام هوتسبير وأرسنال بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع بفارق ست نقاط عن الصدارة لكن يونايتد يبتعد بفارق 12 نقطة عن القمة في المركز الخامس.

ويحل ليستر ضيفا على أرسنال بعد غد الأحد عندما يلعب توتنهام خارج أرضه مع سيتي.

وقال فان غال: "هذا لا يقول أي شيء عن الأشخاص في الفريقين. لا أعرفهم لذلك لا يمكنني الحكم عليهم. لكن يجب أن تأتي لحظة يجب عليهم الفوز".

وأضاف "في الوقت الحالي كل الأمور على ما يرام وتسير بشكل جيد. لكن مدرب ليستر كلاوديو رانييري تحدث عن التتويج باللقب لذلك هذا سيشغل تفكير اللاعبين. لكن كثير من اللاعبين يمكنهم التكيف مع هذا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً