العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

الحد يستعيد الخبير حسين سلمان... والمحرق يفقد عبداللطيف

الفريقان يُنهيان اليوم تحضيراتهما لموقعة الغد

من تدريب الحد أمس الأول    (نقلاً عن حساب سيد الملاعب)
من تدريب الحد أمس الأول (نقلاً عن حساب سيد الملاعب)

يستعيد الفريق الكروي الأول بنادي الحد نجمه «الخبير» حسين سلمان في موقعة الغد المهمة أمام المحرق عند السادسة مساءً على استاد البحرين الوطني في الجولة الحادية عشرة (الثانية إياباً) من دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى، وذلك بعد أن حرمته الإصابة من خوض مباراة كي إيلكتريك الباكستاني التي أقيمت الثلثاء الماضي وفاز فيها فريقه بهدفين نظيفين وكانت ضمن المُلحق المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي.

وشارك سلمان في التدريبات الاعتيادية خلال الأيام الماضية التي تلت الموقعة الآسيوية، وستكون صفوف الفريق الأزرق مكتملة في مباراة الغد وهو ما سيجعل جميع الخيارات مُتاحة للمدرب الوطني سلمان شريدة.

وفي الجانب المحرقاوي سيفقد المدرب عيسى السعدون لاعب خط الوسط مهدي عبداللطيف نظراً إلى إيقافه بعد طرده في المباراة السابقة أمام المالكية بالجولة العاشرة والتي فاز فيها المحرق بهدفين لهدف بعد أن كان متأخراً بهدف من ركلة جزاء وهي اللقطة التي طُرد فيها اللاعب، وهو بذلك اللقاء لعب على غير العادة في مركز الظهير الأيمن.

وسيكمل الفريقان اليوم (السبت) تحضيراتهما لخوض هذا اللقاء المهم الذي سيحدد كثيراً ملامح التنافس على اللقب، فالحد يتصدر الدوري حاليّاً وله 24 نقطة ويأتي خلفه المحرق مباشرة بـ 19 نقطة، وفوز الحد يُقربه من اللقب التاريخي الأول في تاريخه، بينما انتصار المحرق سيجعله قريباً من الحد وسيتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين فقط وهو ما يعني أننا سنشاهد مباريات مُرتقبة في باقي الجولات.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الغد حضوراً جماهيريّاً كبيراً من جانب عشاق الفريقين بعد التحشيد الذي بدأ في الأيام الماضية، وأيضاً الجماهير المحادية سيكون لها حضور في متابعة هذا اللقاء.

العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:44 م

      ممكن الاتحاد يبادر مبادرة حلوة الى الجمهور يعمل الدخول مجان

اقرأ ايضاً