العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

"إنجاز البحرين" تكرم التربويين

المنامة – مؤسسة إنجاز البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت مؤسسة "إنجاز البحرين"، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى إلهام وإعداد الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي، حفل تكريم بنادي بابكو يوم الخميس الموافق11 فبراير، احتفاءً بالتعاون المستمر بين المؤسسة ووزارة التربية والتعليم بالبحرين.

وتم أثناء الحفل تكريم التربويين المشاركين في برامج "إنجاز البحرين" من منسقي المدارس ومسئولي الوزارة، بحضور الرئيس التنفيذي لـ"إنجاز البحرين" الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، والوكيل المساعد للتعليم العام والفني بوزارة التربية والتعليم لطيفة البونوظة. كما تم توزيع شهادات شكر وتقدير على المنسقين المشاركين والمدارس المتميزه في تنفيذ برامج "إنجاز البحرين".

واستهلت الرئيس التنفيذي لـ"إنجاز البحرين" الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة الحفل بكلمة أشادت فيها بالدعم الكبير الذي حظيت به "إنجاز البحرين" منذ تأسيسها من قبل وزارة التربية والتعليم، وأعربت عن خالص تقديرها للمجهود الجبار الذي يبذله التربويون والمسئولون في المدارس. وقالت: "إن الشراكة مع المدرسة وفي داخل الفصل يوازي في الأهمية شراكتنا مع القطاع الخاص. كما نلتمس التمويل وتوفير المتطوعين من مؤسسات القطاع الخاص فإننا نلتمس دعم المدارس لبرامجنا داخل الفصل. أن وجود المدرس مع المتطوع يجسد الشراكه الحقيقية ما بين القطاع العام متمثلاً بوزارة التربية والتعليم والقطاع الخاص متمثلاً بالمتطوع".

من جانبها تقدّمت الوكيل المساعد للتعليم العام والفني بوزارة التربية لطيفة البونوظة، في كلمتها بالشكر إلى "إنجاز البحرين" على جهودها في تعريف الطلاب بمبادىء الأقتصاديات وطريقة عملها، وإكتساب مهارات الإعداد لسوق العمل وسبل النجاح مع التركيز على الجانب التطبيقي في التعليم من خلال توفير فرص للتدرب في نخبة من الشركات العاملة في المملكة، الأمر الذي يشكل إضافة قيمة لمكتسبات الطلاب التعليمية.

وتضمن الحفل عرضاً حول برامج مؤسسة إنجاز البحرين المختلفة حيث شارك أكثر من 97000 طالب وطالبة من 32 مدرسة ثانوية و55 مدرسة إعدادية و77 مدرسة إبتدائية و12 مدرسة خاصة و12 جامعة، بدعم من 3611 متطوعا بالتعاون مع المنسقين في جميع مدارس المملكة. وشارك كل من المتطوع والفريق الفائز في المسابقتين الوطنية والإقليمية لبرنامج الشركة بكلمة شاركوا فيها الحضور بتجربتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً