العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يهنئ قاسم بانتخابه رئيساً للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم بمناسبة انتخابه رئيساً للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ونائباً لرئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية في اجتماع كونغرس الإتحاد الآسيوي الذي عقد في البحرين يوم أمس الأول (الجمعة).

واعتبر سلمان بن إبراهيم فوز قاسم تأكيداً للمكانة المتميزة التي تتمتع بها الكفاءات الإعلامية البحرينية على الساحة الخارجية ودليلاً على ثقة أسرة الإعلام الرياضي القاري بقدرة أبناء البحرين على تحمل مسئولية قيادة الإتحاد الآسيوي بكل أمانة واقتدار.

وأشار سلمان بن إبراهيم إلى أن انتخاب محمد قاسم بالتزكية لرئاسة الإتحاد الآسيوي يأتي امتدادا لجهوده الواضحة في قيادة لجنة الإعلام الرياضي البحرينية لتحقيق نجاحات متميزة على مختلف الأصعدة كانت محل تقدير الأسرة الإعلامية في البحرين.

وأعرب سلمان بن إبراهيم عن تمنياته لرئيس الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالتوفيق والسداد في قيادة مسيرة الاتحاد القاري نحو آفاق واسعة من التميز والنماء وتحقيق آمال وطموحات منتسبيه بالمزيد من برامج العمل المثمر التي تعزز إسهامات الإعلام في تطوير الحركة الرياضية الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً