العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

بطولة ايطاليا: ميلان يواصل صحوته وفوز قاتل لفيورنتينا على انتر

واصل ميلان صحوته وبقي في دائرة الصراع على المركز الثالث المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وذلك بفوزه على ضيفه جنوى 2-1 الأحد (14 فبراير/ شباط 2016) في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وحافظ ميلان على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي للمرة الاولى منذ ابريل/ نيسان 2013 وحقق فوزه الرابع في هذه السلسلة مقابل ثلاثة تعادلات، ما سمح لفريق المدرب الصربي سينيتسا ميهايلوفيتش في البقاء ضمن دائرة الصراع على المركز الثالث.

ويدين ميلان بفوزه الثاني عشر هذا الموسم الى الكولومبي كارلوس باكا (5) والياباني كيسوكي هوندا (64) اللذين سجلا هدفي "روسونيري"، وذلك قبل ان يقلص جنوى الفارق في الوقت بدل الضائع عبر اليسيو تشيرشي (2+90) الذي خاض الاشهر الستة الاولى لهذا الموسم بقميص ميلان قبل الانتقال الى فريقه الحالي.

ورفع ميلان الذي عاد اليه الفرنسي جيريمي مينيز بعد تعافيه من اصابة في ظهره ابعدته عن الفريق عن النصف الاول من الموسم، رصيده الى 43 نقطة في المركز السادس بفارق 6 نقاط عن فيورنتينا الذي استعاد المركز الثالث من روما بعدما أسقط ضيفه انتر في الوقت القاتل 2-1.

وكانت المواجهة في طريقها الى التعادل بعدما افتتح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش التسجيل لانتر اثر عرضية من الارجنتيني رودريغو بالاسيو (26)، قبل ان يدرك فيورنتينا التعادل في الشوط الثاني من كرة رأسية للاسباني بورخا فاليرو (60) ثم يخطف هدف النقاط الثلاث ويزيد من مشاكل "نياتزوري" في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عبر البديل السنغالي خوما بابكر الذي لعب دور البطل لانه دخل في الدقيقة 87 وتمكن من منح فريقه الفوز بعدما تابع الكرة في الشباك اثر محاولة فاشلة من زميله ماورو زاراتي الذي طرد في الوقت بدل الضائع.

وإذا كان فيورنتينا أكمل الثواني الاخيرة بعشرة لاعبين فان انتر خسر جهود لاعبين بعد طرد البرازيلي اليكيس تيليس في الدقيقة 82 والفرنسي جوفري كوندوغبيا في الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة اخرى، عاد تورينو من ملعب باليرمو بفوزه الاول في المراحل الست الاخيرة والثاني فقط في المراحل الـ11 الاخيرة وجاء بثلاثة اهداف للاعبه الجديد-القديم تشيرو ايموبيلي (19 من ركلة جزاء و69) والكوستاريكي جانكارلو غونزاليس (31 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لالبرتو جيلاردينو (2).

كما تغلب بولونيا على مضيفه اودينيزي بهدف لماتيا ديسترو (79)، فيما تعادل سمبدوريا مع اتالانتا صفر-صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً