العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

البحرين تحتضن ندوة «مستقبل توظيف المواطنين بدول الخليج»

تنظم الأمانة العامة للاتحاد وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين ندوة «HR Talks» الأولى بعنوان «مستقبل توظيف المواطنين بدول مجلس التعاون الخليجي» بمقر غرفة تجارة وصناعة البحرين في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين (29 فبراير/ شباط 2016)، حيث تعتبر أول تجمع فكري think tank للمختصين في الموارد البشرية.

وبهذه المناسبة، صرح الأمين العام للاتحاد عبدالرحيم نقي «أن الندوة الأولى لـ HR Talks والتي من المقرر أن يحضرها مجموعة منتقاة من مسئولي الموارد البشرية بدول مجلس التعاون، تهدف للتعريف بمشروع توطين الوظائف بدول مجلس التعاون، أحد المشاريع الرائدة التي يساهم بها اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في مجال المسئولية المجتمعية والذي تشرف على تنفيذه شركة كاباستي لحلول التوظيف. ضيف الشرف في هذه الندوة الأولى من نوعها هي وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة بمملكة البحرين فاطمة بنت محمد البلوشي وأحد رواد العمل التنموي والاجتماعي بدول مجلس التعاون، حيث ستتحدث عن مشروع منصة onegcc: مستقبل التوظيف في دول مجلس التعاون الخليجي».

وأضاف الأمين العام للاتحاد بأن HR Talks ستعقد 4 مرات سنوياً، وسيناقش موضوعاً مختلفاً كل مرة، وسيستضيف نخبة من الخبراء العالميين للتحدث في هذه الندوات. وفي الندوة الثانية والتي ستعقد في شهر مايو، سيتحدث فيها الرئيس التنفيذي لمجموعة RBL Group نورم سمول وود (Norm Smallwood) وستكون الندوة حول استخدام أفضل وأحدث تطبيقات الهواتف في مجال الموارد البشرية.

العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:52 ص

      والله حالة .. يبون يوظفون البحرينيين بره البحرين ويغربونهم عن بلدهم واهلهم ويخلون الاجانب هم اللي يشتغلون في البحرين

    • زائر 2 زائر 1 | 8:45 ص

      قبل لا تعلق افهم شنو طبيعة المشروع، وبعدين محد اغصبك تستغل برا الديرة ودول الخليج ما تعتبر غربة كلنا واحد

اقرأ ايضاً