العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

"البحرينية الكويتية للتأمين" تعلن حملتها الترويجية الجديدة لتأمين المنازل

وليد محمود
وليد محمود

أعلنت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين ضمن استراتيجيتها التطويرية الهادفة إلى توفير العديد من المنتجات التي تلائم رغبات واحتياجات الزبائن، عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة لتأمين المنازل تحت مسمى "غرفة الأحلام".

وبهذه المناسبة، صرح مدير عام الشركة، وليد محمود، قائلاً: "يسرنا أن نعلن لزبائننا عن حملتنا الترويجية الجديدة لتأمين المنازل، التي تأتي ضمن الحملات الترويجية التي تقوم بها دائرة تطوير الأعمال بالشركة، والتي تهدف إلى زيادة الوعي التأميني لدى الزبائن بأهمية هذا النوع من التأمينات".

وأضاف "أنني أدعوا جميع زبائننا للاستفادة من مميزات هذه الحملة الترويجية التي بدأت في شهر فبراير/ شباط 2016 وتستمر حتى نهاية شهر إبريل/ نيسان 2016، والتي ستؤهلهم للفوز بجائزة نقدية بقيمة ألف دينار بحريني عبارة عن كوبون مشتريات من هوم سنتر.  ويستطيع جميع زبائننا الدخول في السحوبات المؤهلة للفوز، شرط شرائهم وثيقة تأمين للمنزل من خلال موقع الشركة أو عن طريق التوجه إلى أي من فروعنا المنتشرة في مملكة البحرين، متمنياً للجميع التوفيق.

يشار إلى أن وثيقة تأمين المنازل من الشركة البحرينية الكويتية للتأمين تعتبر من أفضل الوثائق التأمينية في السوق لما تحتويه على العديد من المزايا، حيث أنها توفر تغطية للمنزل ضد الحريق والسرقة، إضافة إلى ذلك فإنها تمنح تغطيات أخرى مجانية مثل خدم المنازل، المجوهرات، تسرب المياه، خدمة الطوارئ على مدار الساعة لأضرار السباكة، العطل الكهربائي، تصليح الأقفال وكلفة إيجار مسكن بديل في حالة الضرر. كما أن أقساطها السنوية تعتبر معقولة بالمقارنة مع أنواع التأمينات الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً