العدد 4909 - الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 06 جمادى الأولى 1437هـ

ماتيب مدافع "شالكه" يوافق على الانتقال إلى ليفربول

جلسنكيرشن (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين (15 فبراير/ شباط 2016) أن لاعب قلب الدفاع جويل ماتيب سينتقل إلى ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وينضم ماتيب (24 عاما) إلى صفوف ليفربول في صفقة حرة بنهاية عقده عقب الموسم الجاري، حسب ما أعلنه المدير العام لشالكه هورست هيلدت.

وخاض الكاميروني الدولي ماتيب 181 مباراة في الدوري الألماني (البوندسليغا) سجل خلالها 17 هدفا، وقد شارك هذا الموسم في جميع المباريات الـ21 التي خاضها شالكه حتى الآن في الدوري.

وبدأ شالكه منذ مايو/أيار الماضي محاولات إقناع ماتيب بالبقاء مع الفريق الذي انضم له منذ أن كان في الثامنة من عمره قادما من مدينة بوخوم التي ولد بها.

لكن ماتيب أبدى رغبته في خوض تحد جديد وسيلعب في ليفربول تحت قيادة يورغن كلوب المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند والحالي لليفربول.

وقال ماتيب في تصريحات نشرها موقع شالكه على الإنترنت: "دائما أقول إنني سأرحل عن شالكه لسبب وحيد: رغبتي في معرفة شيء جديد كليا".

وأضاف "لهذا السبب لم أفكر أبدا في الانتقال لفريق آخر في البوندسليغا. رغم أن هذا القرار لم يكن سهلا، إلا أنني مقتنع بأن الوقت حان لاتخاذ هذه الخطوة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً