العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

الجودر يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة المالكية ويشيد ببرامج النادي المتنوعة

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل ويزر شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر في مكتبه رئيس مجلس إدارة نادي المالكية جاسم عبدالعال واعضاء مجلس ادارة النادي وذلك ضمن سلسلة لقاءاته مع الاندية الوطنية.

وفي بداية اللقاء رحب هشام بن محمد الجودر برئيس واعضاء مجلس ادارة نادي المالكية مثمنا عاليا الجهود التي يقوم بها النادي للتفاعل مع مجتمعه المحلي وتقديم مجلس الادارة للعديد من المبادرات الرائدة التي ساهمت في ابراز دور النادي كواجهة مشعة تعنى بالحركة الشبابية والرياضية والثقافية والاجتماعية، مؤكدا أن وزارة شئون الشباب والرياضة تسعى دوما للوقوف الى جانب الاندية الوطنية وتلبية احتياجاتها بما يجعلها قادرة على مواصلة مسيرتها المهمة في احتضان شباب البحرين وتوجيه طاقاتهم التوجيه السليم.

واستمع الجودر إلى شرحا من قبل رئيس مجلس ادارة نادي المالكية عن الخطط والبرامج التي سيقدمها النادي في الفترة المقبلة والمشروعات الاستثمارية التي يأمل النادي طرحها بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة بالإضافة الى تطوير فريق النادي المختلفة، كما قدم اعضاء مجلس الادارة شرحا عن برامجهم المقبلة ومن أبرزها فريق الجوالة بالنادي واللجنة الاجتماعية والثقافية واللجنة الرياضية بالإضافة الى الانشطة والبرامج النسائية.

كما استمع إلى شرح عن سير العمل في أكاديمية كرة القدم بالنادي والتي تضم نخبة من اللاعبين الناشئين واهدافها في تخريج افواج مواهب ناشئة لدعم فرق النادي بشكل خاص ورياضة كرة القدم في المملكة بصورة عامة.

وأعرب الجودر عن اعجابه بخطط وبرامج نادي المالكية مؤكدا دعمه لتوجهات مجالس الادارة في تنويع برامجه وانشطته داعياً مجلس الإدارة إلى العمل بروح الفريق الواحد من أجل تطبيق هذه البرامج وتعزيز مسيرة النادي.

ومن جانبه أكد عبدالعال حرص النادي على تنفيذ استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة تجاه الاندية الوطنية والرامية الى التحديث المستمر لمنهجية إدارة الأندية وجعلها الوجهة الأولى وتحقيق الانجازات المختلفة، مشيدا بالدعم الكبير الذي يلقاه مجلس الادارة من قبل وزير شئون الشباب والرياضة الامر الذي يجعل من النادي حريص على تقديم المبادرات المختلفة.

حضر المقابلة مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد سليم الحاج ورئيس قسم الأندية فراس الحلواجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً