العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

محمد إبراهيم يضيف ذهبية ثانية إلى البحرين في «خليجية الدراجات»

خالد بن حمد يتوج محمد إبراهيم بجائزة المركز الأول
خالد بن حمد يتوج محمد إبراهيم بجائزة المركز الأول

أضاف نجم الدراجات الهوائية محمد إبراهيم الميدالية الذهبية الثانية إلى رصيد المنتخب البحريني المشارك في بطولة مجلس التعاون للطريق السابعة عشرة للكبار والشباب، الثامنة عشرة للناشئين المقامة في رأس الخيمة بدولة الإمارات خلال الفترة من 14 إلى 20 فبراير/ شباط الجاري.

وتحقق ذلك بفوز الدراج الواعد في عالم رياضة الدراجات الهوائية محمد إبراهيم بالمركز الأول في سباق الفردي العام لفئة الناشئين الذي أقيم في الرابعة من عصر أمس لمسافة 37 كيلومتراً على جزيرة المرجان وأنهى السباق في زمن بلغ 55.10 دقيقة ومعدل سرعة 38.08 كيلومتراً في الساعة، متفوقًا على أقرب منافسيه الدراج السعودي عبدالله عادل صاحب المركز الثاني الذي أنهى السباق في زمن 55.11 دقيقة والإماراتي محمد المحرزي صاحب المركز الثالث بزمن 55.11 دقيقة وبنفس معدل السرعة.

وأحرز منتخب البحرين الوطني للدراجات الهوائية لفئة الكبار المركز الثاني واستحق الميدالية الفضية في سباق الفرقي العام الذي أقيم في الواحدة والنصف من ظهر أمس لمسافة 90 كيلومتراً، وأنهى منتخبنا السباق بزمن إجمالي بلغ 6.33.24 ساعات خلف المنتخب الإماراتي صاحب المركز الأول بزمن إجمالي 6.17.13 ساعات وأمام المنتخب القطري صاحب المركز الثالث بزمن 6.39.10 ساعات.

ومثَّل المنتخب البحريني في السباق عيسى أيوب الذي حلّ في المركز الثامن على مستوى سباق الفردي، علي حسن منصور الذي جاء في المركز التاسع، سيد أحمد خليل في المركز العاشر ومنصور محمد في المركز الحادي عشر.

ومن المقرر أن تختتم البطولة التي شهدت أمس إقامة سباق فردي ضد الساعة للشباب في الثالثة عصرا لمسافة 20 كيلومتر بآخر السباقات وآخر منافسات البطولة في التاسعة من صباح اليوم (السبت) بإقامة سباق فردي ضد الساعة للناشئين لمسافة 10 كيلومترات وفي العاشرة والنصف اليوم أيضًا يقام سباق فردي ضد الساعة للكبار لمسافة 35 كيلومتراً.

العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً