العدد 4914 - الجمعة 19 فبراير 2016م الموافق 11 جمادى الأولى 1437هـ

عبدالله بن خالد: ترشح سلمان بن إبراهيم تأكيد لكفاءة الكوادر البحرينية

الحنينية - نادي الرفاع 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إلى الالتفاف حول مرشح البحرين الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال عبدالله بن خالد إن الوقوف مع سلمان بن إبراهيم واجب وطني كون معاليه يمثل البحرين، وترشحه لرئاسة الفيفا يعد تأكيدا على كفاءة الكوادر البحرينية في مختلف المجالات، وذلك لما يمثله منصب رئيس الفيفا من أهمية بالغة على مستوى العالم.

وأضاف "نأمل بمبادرة فعلية تتبناها الجهات الرياضية في البحرين لدعم سلمان بن إبراهيم، ونحن في نادي الرفاع مستعدين للدعم والمشاركة في هذا المبادرة التي تعطي مرشح البحرين دفعة معنوية كبيرة قبيل السباق الانتخابي".

وشدد رئيس نادي الرفاع على أهمية وجود كفاءة بحرينية في هذا المنصب الحيوي، مؤكدا أن هذا الشيء يأتي تناغما مع التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة والتي تسعى لإبراز اسم البحرين عالميا في مختلف المجالات، منوها إلى أن وجود سلمان بن إبراهيم على هرم أكبر منصب كروي في العالم يعزز من تواجد اسم البحرين على الصعيد العالمي.

وأشاد عبدالله بن خالد بالدور البارز والأبوي من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ودعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومتابعة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في دعم الكفاءات البحرينية في مختلف المجالات ومنحها الفرصة لإظهار طاقاتها ومواهبها، وهذا ما جعل المجال الرياضي في البحرين غنيا بالرجال الأكفاء الذين يمثلون البحرين أفضل تمثيل في المحافل الدولية.

وأعرب رئيس نادي الرفاع عن أمنياته بوصول مرشح الوطن لسدة رئاسة الفيفا، مشيدا بكفاءة سلمان بن إبراهيم والذي حقق نجاحات باهرة في فترة وجيزة خلال رئاسته للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهذا الشء الذي منحه ثقة غالبية دول آسيا وأفريقيا في الانتخابات المقبلة.

وتقام الانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولي لكرة القدم في السادس والعشرين من فبراير/ شباط الجاري في مقر الفيفا بزيورخ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً