العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

البستكي: «كناز البحرين» جاهز للتسليم في غضون 3 شهور

مشروع «كناز البحرين» يوشك على الانتهاء
مشروع «كناز البحرين» يوشك على الانتهاء

قال العضو المنتدب في شركة منارة للتطوير حسن البستكي في بيان أمس، إن أعمال الإنشاءات في مشروع «كناز البحرين» تسير بحسب الخطة الزمنية الموضوعة، وذلك استعداداً لتسليم الوحدات السكنية للمشترين.

وأكد البستكي أن الإنشاءات قد استكملت بنسبة 90 في المئة تقريباً، وأن عمليات التسليم أولاً بأول ستتم في غضون ثلاثة أشهر من الآن، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن عمليات البيع في هذا المشروع قد فاقت 50 في المئة من جميع وحداته المطروحة. ويتكون مشروع «كناز البحرين» من ثمانية مبانٍ تحمل تصاميم، ويتألف كلٌّ منها من أربعة طوابق، ويضم كل منها شقتين، فيوفر المشروع 64 شقة، وقد صُممت مجموعة المرافق التابعة لها لتحقق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية التي يتم الحرص عليها في المشاريع الحديثة.

يشار إلى أن مشروع «كناز البحرين» مكمل لمشروعات «منارة» الموجهة للأغراض السكنية، والتي أنشأتها في الفترة السابقة في المحرق (واحات المحرق بمراحلها الثلاث)، وتوبلي (حدائق توبلي بمراحلها الأربع).

ويأتي مشروع «كناز البحرين» ضمن توجه «منارة للتطوير»، للقيام بدور في مبادرات القطاع الخاص للتعاون مع الحكومة، وترسيخ الشراكة الفعّالة بما يتماشى مع إيمانها العميق بأهمية تحقيق التنمية الإسكانية وفق توجيهات القيادة، والاستراتيجية الإسكانية الوطنية، ودعم جهود وزارة الإسكان في توفير المساكن ذات الكلفة المناسبة للمواطنين، بما يلبي احتياجات الأسر الحديثة ويحقق الاستقرار الاجتماعي.

يذكر أن «منارة للتطوير» تعتبر من أوائل الموقعين على اتفاق التعاون مع وزارة الإسكان في 2013، لتكون مطوراً معتمداً للمباني التي تلبي معايير الوزارة لبرنامج السكن الاجتماعي، وتكون خياراً مناسباً للمواطنين المؤهلين للاستفادة منه. فيما يكون مصرف السلام - البحرين، أحد الشركاء بتقديمه التمويل المناسب للمشترين المرتقبين لهذه الوحدات، إضافة إلى المصارف الممولة لبرنامج السكن الاجتماعي والمعتمدة من قبل وزارة الإسكان.

العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً