العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

إطلاق مشروع «Vision» السكني في «الجفير الجديدة» بكلفة 20 مليون دولار

الوسط - المحرر الاقتصادي 

20 فبراير 2016

أطلقت الشركة الكويتية البحرينية للتجارة والمقاولات وبالتعاون مع شركة أرسان العقارية، الشركة الناشطة في مملكة البحرين ودولة الكويت والمتخصصة في مجال المشاريع المعمارية السكنية، أول مشاريعها بمملكة البحرين، وهو مشروع برج «فيجن» السكني (Vision) بمنطقة الجفير والتي تبلغ قيمته 20 مليون دولار أميركي.

والمشروع السكني العائلي الذي سيطرح للتملك الحر للبحرينيين والخليجيين والأجانب سيقع بمنطقة الجفير الجديدة على شارع الجفير الدائري وبالقرب من فندق «أبراج الفونتانا» وفندق «الماريوت»، إذ سيكون المشروع عبارة عن برج سكني بارتفاع 27 طابقاً ومكوناً من 120 وحدة سكنية عصرية، تبدأ مساحاتها من 66 متراً صممت بنظام غرفة وغرفتي نوم بمساحات مختلفة يتميز بعضها بإطلالة بحرية وتصميم ذكي لتتناسب مع جميع الأذواق.

حيث سيحتوي البرج على مجموعة مميزة وعصرية من المرافق الخدمية، من نادٍ صحي بجميع تجهيزاته، وملعب للتنس الأرضي، وملعب للإسكواش، وممشى رياضي بطول 300 متر، ومسبح عائلي، إضافة إلى كوفي شوب، صالة عرض سينمائية وصالة ترفيهية للأطفال، ونظام حراسة وأمن لمدة 24 ساعة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة أيضاً.

وسلمت أعمال البناء إلى واحدة من أفضل شركات المقاولات والبناء بمملكة البحرين والتي ستتولى عملية إنشاء البرج وهي شركة (أميزنغ هاوس للمقاولات) التابعة لمجموعة شركات هاني «هاني جروب»، حيث قامت المجموعة بإنجاز وتسليم ما يقارب 34 مشروعاً من مشاريع سكنية وتجارية بمملكة البحرين، بلغ مجموع استثماراتها في منطقة السيف فقط ما يقارب الـ 120 مليون دولار، من أهمها («برج كابيتال» وبرج «الميلينيوم» التجاري ذو التصميم الحديث والمتميز، ومجمع سكني فخم من 18 فيلا بمنطقة الهملة) وغيرها من المشاريع السكنية والاستثمارية بالمملكة. حيث تم البدء بوضع القواعد والأساسات الرئيسية للمشروع الذي من المتوقع أن تستغرق أعمال البناء فيه نحو (20) شهراً، قبل أن يكون المشروع جاهزاً في نهاية 2017.

وتم التعاقد أيضاً مع شركة «ID & A Bahrain» الإيطالية حصرياً لأعمال التصاميم الداخلية للبرج بالكامل وتنفيذها والإشراف عليها.

وصرح رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية البحرينية للتجارة والمقاولات ناصر الناصر، بأن الشركة بصدد توقيع عقد شراكة تسويق حصرية مع شركة «فينشي للإدارة والتطوير العقاري»، الرائدة في مجال التسويق العقاري لتكون الشريك التسويقي الحصري للبرج، حيث من المتوقع أن تبدأ الحجوزات الأولية للوحدات السكنية من خلال منصة عرض المشروع بمجمع البحرين «سيتي سنتر» مطلع شهر مارس/ آذار المقبل.

العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً