العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

أرسنال يسقط سلباً مع هال سيتي في كأس إنجلترا

هجمة ضائعة لأرسنال على مرمى هال سيتي - REUTERS
هجمة ضائعة لأرسنال على مرمى هال سيتي - REUTERS

سقط أرسنال حامل اللقب في فخ التعادل السلبي مع ضيفه هال سيتي من الدرجة الأولى أمس ( السبت) في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم.

ويتعين على أرسنال خوض مباراة الإعادة مع هال سيتي، الذي كان أحرجه في نهائي 2014 قبل أن يخرج فائزا بصعوبة بالغة 3-2 بعد التمديد.

ويأمل أرسنال في أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في هذه المسابقة، علما بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (12 لقبا). وتعود الخسارة الأخيرة لأرسنال في مسابقة الكأس إلى فبراير/ شباط 2013.

ويحارب فريق شمال لندن أيضا على جبهة دوري أبطال أوروبا إذ يواجه برشلونة الاسباني حامل اللقب الثلثاء المقبل على ملعب الإمارات في ذهاب الدور ثمن النهائي، ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي المتصدر ومفاجأة الموسم.

وحملت مباراة اليوم الرقم 100 لأرسنال في مسابقة كأس انجلترا بقيادة مدربه الفرنسي آرسين فينغر منذ العام 1996.

كان أرسنال الفريق الأفضل وحصل على عدد كبير من الفرص خصوصا في الدقائق الأخيرة لكنه لم ينجح في هز الشباك لتجنب خوض مباراة الإعادة. يذكر أن الكفة تميل للفريق اللندني على حساب ضيفه في المباريات ال12 الأخيرة بينهما حيث حقق 10 انتصارات آخرها في عقر دار الأخير 3-1 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الموسم الماضي، مقابل تعادلين آخرها اليوم.

وتأهل واتفورد بفوزه على ليدز يونايتد (درجة أولى) بهدف لسكوت ووتون (53 خطأ في مرمى فريقه). كما أقصى ريدينغ (درجة أولى) وست بروميتش البيون بفوزه عليه بثلاثة أهداف لبول ماكشاين (59) ومايكل هكتور (72) والايطالي لوكاس بيازون (90+4) مقابل هدف للاسكتلندي دران فلتشر (54).

ويلتقي الأحد بلاكبيرن روفرز (درجة أولى) مع وست هام يونايتد، وتوتنهام مع كريستال بالاس، وتشلسي مع مانشستر سيتي، والاثنين شروزبوري (درجة ثانية) مع مانشستر يونايتد.

العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً