العدد 4915 - السبت 20 فبراير 2016م الموافق 12 جمادى الأولى 1437هـ

"زين البحرين" توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع "بنفت" لخدمة "فواتير"

محمد زين العابدين وعبدالواحد جناحي أثناء توقيعهما الإتفاقية بحضور مسئولي من
محمد زين العابدين وعبدالواحد جناحي أثناء توقيعهما الإتفاقية بحضور مسئولي من "زين البحرين" و"بنفت"

وقعت "زين البحرين"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بمملكة البحرين، اتفاقية تعاون مشتركة والتي من خلالها ستمكن عملائها من الاستفسار والسداد المباشر لفواتير "زين" وذلك عبر جميع البنوك التجارية بالبحرين باستخدام نظام التحويلات المالية الإلكتروني"EFTS" .

وبهذا الصدد فقد صرح المدير العام لشركة زين البحرين، محمد زين العابدين "تأتي هذه الاتفاقية نتائج المجهود المثمر بين شركة بنفت وشركة زين البحرين وذلك لتقديم خدمة الاستفسار عن الفواتير والسداد المباشر عن طريق مختلف القنوات الإلكترونية والفروع لجميع البنوك التجارية بمملكة البحرين. والتي من شأنها أن توفر العبىء على الزبائن وذلك بواسطة كبسة زر واحدة."

وأضاف زين العابدين "بالإضافة إلى خدمة الاستفسار المباشر للفواتير، يمكن كذلك للزبائن القيام بإعادة شحن بطاقات مدفوعة الأجر مباشرة وفي خلال ثواني".

كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة بنفت، عبدالواحد جناحي "أنها فرصة طيبة لشركة بنفت لتوسيع خدماتها وتطلعاتها مع شركة زين البحرين المتميزة.  وإننا بشركة بنفت كوننا الشبكة الوطنية للمدفوعات سعداء جدا لتقديم خدمات دفع متنوعه ومرنه للمجتمع البحريني وبالتعاون مع مصرف البحرين المركزي والقطاع المصرفي بالمملكة".

يذكر ان نظام التحويلات المالية الإلكتروني هو نظام يربط جميع فروع البنوك التجارية بالبحرين وكذلك القنوات الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية وتطبيقات الهاتف النقال للبنوك بالمملكة. وقد تم توقيع هذه الاتفاقية بمقر شركة بنفت بين شركة "زين البحرين" وشركة "بنفت" وذلك بحضور كبار المسئولين بالشركتين.

(من اليمين): عبدالواحد جناحي ومحمد زين العابدين
(من اليمين): عبدالواحد جناحي ومحمد زين العابدين




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً