العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يصل زيوريخ استعداداً لانتخابات "الفيفا"

دشن المرحلة الأخيرة والحاسمة من حملته الانتخابية

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل رئيس الإتحاد الآسيوي والمرشح لرئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة زيوريخ السويسرية ليدشن المرحلة الأخيرة من حملته الانتخابية لرئاسة (الفيفا) وذلك قبل أيام معدودة من إجراء الانتخابات خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للإتحاد يوم السادس والعشرين من شهر فبراير/ شباط المقبل.

وأكد الشيخ سلمان في تصريح بمناسبة وصوله إلى زيوريخ إن الاستحقاق الانتخابي المقبل يمثل علامة فارقة في تاريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم كونه يمثل بداية الطريق نحو البدء بإصلاحات حقيقية وجذرية في المنظمة الدولية تعيدها إلى المسار الصحيح، وتمهد الطريق أمام مستقبل واعد لكرة القدم العالمية على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى أن الظروف التي يمر بها الإتحاد الدولي تستدعي تكاتف أسرة كرة القدم العالمية لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة مؤكدا على أهمية ترسيخ روح الوحدة والتضامن بين أفراد تلك الأسرة باعتبارها جسر عبور إلى مرحلة جديدة تعالج سلبيات الماضي وترسم معالم طريق المستقبل المشرق. موضحا أن تجاوز التحديات المتعددة التي تواجه الإتحاد الدولي يفرض أهمية انتخاب قيادة تتمتع بالخبرة والكفاءة والنزاهة تكون جديرة بنيل ثقة أسرة كرة القدم العالمية، ولديها برامج إصلاحية قابلة للتنفيذ تراعي مختلف جوانب التطوير المنشود في المنظومة الكروية الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً