العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

بعد قرابة اربعة عقود "احمد الزياني وأولاده" تودع سليم ملا

الإدارة العليا وموظفي الشركة أثناء توديعهم سليم ملا
الإدارة العليا وموظفي الشركة أثناء توديعهم سليم ملا

نظمت شركة أحمد الزياني وأولاده حفل وداع بهيج تكريماً إلى المدير  السابق لفريق خدمات ما بعد البيع لبنتلى البحرين، سليم ملا، بمناسبة تقاعده بعد 38 عاما كان خلالها مثالاً للتفاني، حيث كان ملا من اقدم وافضل ممن انضموا الى الشركة في مارس/ آذار 1977 وعاصر مسيرة نجاح الشركة سنة بعد أخرى.

ويأتي هذا التكريم الذي جمع إدارة الشركة وموظفيها عرفاناً بإنجازاته وبصمته ودوره الذي يعد نموذجا للأجيال الشابة وزملاءه الحاليين في فريق بنتلي. ولكونه سفيراً وفياً لماركة بنتلي فقد أعطي ملا درع تذكاري تقديراً لتميزه وتفانيه خلال سنوات عمله في خدمة الزبائن.

وفى تعليقه على وداعه للشركة، قال، سليم ملا: "عندما أتأمل السنوات الماضية، أدرك كم كنت محظوظاً، فقد كان لي الشرف في العمل لدى شركة أحمد الزياني على مدى 38 عاما. وإنني على يقين بأني سأفتقد إلى العلاقات التي رسختها مع الادارة والزملاء والزبائن، ولكني على ثقة بأن الشركة ستواصل مسيرتها في تقديم أفضل الخدمات لزبائنها. وأعبر عن فخري بما قدمته لي الشركة واتمنى لهم كل الخير في الأعوام المقبلة".

وبهذه المناسبة قال عضو مجلس ادارة الشركة، ناصر الزياني: "لقد ظل الأخ سليم ملا دائما مثالاً للموظف المخلص واسهم في تطوير عمل الشركة قرابة اربعة عقود، واليوم ونحن نودع أحد أيقونات الشركة لا نملك خياراً سوى احترام قراره. ونعبر عن تقديرنا الصادق له على تفانيه النادر طوال هذه السنين مع الشركة العائلية و شركتنا".

"ويطيب لشركة أحمد الزياني وأولاده أن تعبر عن خالص تقديرها إلى سالم الملا وتتمنى له طول العمر وموفور الصحة والسعادة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً