العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

الجودر: «الشباب والرياضة» أول وزارة تتبنى باقة مايكروسوفت للتنقل والتجوال المؤسساتي

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

22 فبراير 2016

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر أن الوزارة تسعى على الدوام إلى تطوير قدرات موظفيها واستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة وذلك ضمن استراتيجية الوزارة الساعية إلى تمكين موظفيها من أداء أعمالهم تجاه عملاء الوزارة على أكمل وجه من أي مكان مستخدمين أجهزتهم الذكية الخاصة في بيئة معلوماتية آمنة، وتوفير المرونة في العمل ولجميع منتسبي الوزارة، مشيراً إلى أن الوزارة ستتبنى باقة مايكروسوفت للتنقل والتجوال المؤسساتي بهدف توفير بيئة عمل عصرية لموظفيها تمكنهم من رفع إنتاجيتهم، وتقليص تكاليف عمليات الأقسام المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير شئون الشباب والرياضة مع مدير عام شركة مايكروسوفت البحرين وعُمان شريف توفيق.

واستمع الجودر إلى شرح مفصل من توفيق عن باقة مايكروسوفت للتنقل والتجوال المؤسساتي، حيث أشار إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة هي أول مؤسسة في البحرين تعتمد باقة مايكروسوفت للتنقل والتجوال المؤسساتي.

وأوضح الجودر «يتكوّن فريق العمل في وزارة شئون الشباب والرياضة بأغلبيته من الشباب البحريني الذي يستخدم الأجهزة الذكية بشكل كبير، وبحكم طبيعة عملهم يقضي بعضهم أوقاتهم خارج مكاتبهم. وبعد تجربتنا الناجحة مع نظام الاتصالات الموحد (skype for business) من مايكروسوفت للتواصل المؤسساتي، وبهدف توسيع استخدام هذه التقنيات وتمكين أكبر عدد من موظفينا من العمل بحرية ومرونة، قررنا تبني باقة مايكروسوفت للتنقل والتجوال المؤسساتي. وتمثّل هذه الحلول نقلة نوعية في عملية التواصل والاتصال بين موظفي الوزارة، بينما نقدّم مثالاً مبتكراً لباقي المؤسسات والجهات عن قدرات التنقل والتجوال المؤسساتي».

العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً