العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مباركة إدهام سعد مرزوق، والدة كلٍّ من بخيت سعد بخيت والمرحوم صالح محمد مرزوق، وجدّة كلٍّ من: عبدالعزيز ومحمد وناصر وخالد وإبراهيم وسعد وعبدالله والمرحوم عبدالرحمن أبناء بخيت سعد بخيت، وجدّة مشعل ومحمد وسعد أبناء المرحوم صالح محمد مرزوق، عن عمر ناهز 86 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعية البديع، وللنساء في منزل أختها رقم 1839 طريق 1255 مجمع 912 الرفاع الغربي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله رضي علي العجوز، والد كلٍّ من: عبدالأمير وعبدالنبي وحسين ومحمد، وأخ كلٍّ من: المرحوم علي وعباس وحبيب وجواد وجعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الحجة المنتظر بمنطقة الماحوز، وللنساء في مأتم الزهراء(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدأمين الساكن، والد كلٍّ من: سيدإبراهيم وسيدساكن وسيدصادق وسيدمرتضى، وسيوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (الثلثاء) بمقبرة الشيخ سهلان بمنطقة العكر. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة الزهراء بمنطقة المعامير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن علي الحايكي (الحسني)، من سكنة منطقة سماهيج. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج علي بن أحمد الحايكي بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي عبدالله البناء (أبو إبراهيم). تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج حسن العالي بمنطقة عالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً