العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

الاستحقاق الانتخابي علامة فارقة في تاريخ «الفيفا»

وصل إلى زيوريخ أمس... سلمان بن إبراهيم:

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة زيوريخ السويسرية ليدشن المرحلة الأخيرة من حملته الانتخابية لرئاسة (الفيفا)، وذلك قبل أيام معدودة من إجراء الانتخابات خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للاتحاد يوم السادس والعشرين من شهر فبراير/ شباط الجاري.

وأكد سلمان بن إبراهيم في تصريح بمناسبة وصوله إلى زيوريخ أن الاستحقاق الانتخابي المقبل يمثل علامة فارقة في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم كونه يمثل بداية الطريق نحو البدء بإصلاحات حقيقية وجذرية في المنظمة الدولية تعيدها إلى المسار الصحيح، وتمهد الطريق أمام مستقبل واعد لكرة القدم العالمية على مختلف الأصعدة. وأشار سلمان بن ابراهيم إلى أن الظروف التي يمر بها الاتحاد الدولي تستدعي تكاتف أسرة كرة القدم العالمية لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة، مؤكدا على أهمية ترسيخ روح الوحدة والتضامن بين أفراد تلك الأسرة، باعتبارها جسر عبور إلى مرحلة جديدة تعالج سلبيات الماضي وترسم معالم طريق المستقبل المشرق.

وأوضح الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن تجاوز التحديات المتعددة التي تواجه الاتحاد الدولي يفرض أهمية انتخاب قيادة تتمتع بالخبرة والكفاءة والنزاهة تكون جديرة بنيل ثقة أسرة كرة القدم العالمية، ولديها برامج إصلاحية قابلة للتنفيذ تراعي مختلف جوانب التطوير المنشود في المنظومة الكروية الدولية.

العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:13 ص

      فخر

      فخر وعزه لك يابن بلدي للامام لترفع راية بلدي خفاقة وعاليه. ليس غريبا علينا أهل البحرين نساء ورجال هذه الطاقات المميزه على مستوي العالم.

اقرأ ايضاً