العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

النصر يواجه سنجل الفلسطيني في «عربية أندية الطائرة»

فريق النصر للكرة الطائرة
فريق النصر للكرة الطائرة

سيكون «ممثل الوطن» نادي النصر اليوم (الثلثاء) على موعد مع إعلان تأهله رسمياً إلى ربع نهائي بطولة الأندية العربية الـ «34» للكرة الطائرة والمقامة حالياً في مدينة سوسة التونسية، وذلك عندما يُلاقي نادي سنجل الفلسطيني «المتواضع». إذ سيكون لاعبو «القلعة الزرقاء» أمام طريقة مفتوحة لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وبالتالي إعلان تأهلهم إلى دور الثمانية، إذ ستقام المباراة عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت البحرين (الواحدة ظهراً بتوقيت تونس).

هذا، وستحظى المباراة بنقل تلفزيوني مباشر من قبل قناة البحرين الرياضية.

ويخوض الفريق النصراوي مباراة اليوم أمام سنجل الفلسطيني بشعار «نحو إعلان التأهل» رسمياً إلى دور الثمانية، لأن النصراوية بحاجة للفوز لكي يضمنوا التأهل، وذلك قبل مواجهة القمة في ختام الدور التمهيدي والتي ستجمعهم مع الريان القطري. إذ ستفرز هذه «الموقعة المرتقبة» متصدر المجموعة الثالثة.

من الناحية المنطقية يملك النصراوية كل الفرص لتحقيق الفوز، لأن منافسهم إمكاناته الفنية متواضعة ومن الصعب عليه مجاراة الإيقاع الذي سيفرضه النصراوية، الذين من دون أدنى شكل سيحاولون الاستعداد جيداً لمباراة الريان القطري مع الأخذ بعين الاعتبار عدم بذل مجهود كبير في المباراة. إذ يتوقع أن يخوضوا اللاعبون المواجهة بذات السيناريو الذي لعبوا فيه مباراة «وادي موسى» قبل يومين والتي انتهت بثلاثية نظيفة.

وسيضطر المدرب الوطني حسن علي إلى إجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق النصراوي اليوم؛ وذلك من أجل التغلب على الغياب الذي سيخلفه جيف باتك عن «التشكيلة» بسبب الإصابة التي ألمت به بيده اليسرى أثناء الشوط الأول من لقاء النصر و»وادي موسى» الأردني قبل يومين.

إذ يتوقع أن يُحول فاضل عباس إلى مركز (2) كما فعل في الشوطين الثاني والثالث أمام الفريق الأردني، مع الزج بمحمد عبدالله أو علي سلطان في مركز (4) مع صبيح إبراهيم، على أن يحافظ على الثنائي حسين خليفة وحسن ضاحي في مركز (3). كما سيواصل مدرب النصر الاعتماد على حسين متروك في الأعداد وأيمن هرونة في مركز اللاعب الحر.

هذا، ويتوقع أن تشهد المواجهة مشاركة بعض اللاعبين البدلاء.

وخاض الفريق النصراوي تدريباً صباحياً يوم أمس على صالة «مساكن» وامتد لساعة ونصف تقريباً.

وتقام بجانب مباراة النصر البحريني وسنجل الفلسطيني اليوم (5) مباريات أخرى، إذ ستحتضن صالة «الأولمبي» (3) لقاءات، وهي كالآتي: السويحلي الليبي مع شباب الحسين الأردني عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت البحرين، على أن يتبعها مباشرةً لقاء هام بين الجيش القطري وسموحة المصري، وتختتم المباريات بهذه الصالة بإقامة لقاء النجم الساحلي والسيب العماني عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت البحرين.

وستحتضن صالة مساكن، لقاء الصفاقسي التونسي وصحار العماني عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت البحرين، ويتبعها لقاء «هامشي» بين وادي موسى الأردني والزهراء اللبناني.

العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً