العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

الحد يفتتح مشوار الآسيوية بمواجهة «وحدات» الأرض والجمهور

من تدريب الحد
من تدريب الحد

يفتتح فريق الحد الأول لكرة القدم (ممثل الكرة البحرينية) مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يحل ضيفاً على فريق الوحدات الأردني ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً فريقي العهد اللبناني وألتين أسير التركمانستاني، ويستضيف استاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الأردن (الثالثة والنصف عصراً بتوقيت البحرين).

ويدخل فريق الحد مواجهة اليوم بأمل الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار، وسيكون أمام اختبار حقيقي ولا سيما أن فريق الوحدات يتمتع بخبرة كبيرة كونه يملك لاعبين دوليين بالإضافة لامتلاكه قاعدة جماهيرية عريضة، وبالتالي فإن فريق الحد سيواجه عاملي الأرض والجمهور.

ويسعى فريق الحد أن يعكس تألقه على المستوى المحلي وتصدره للدوري البحريني في لقاء الغد، في حين أنه سيصطدم بمتصدر الدوري الأردني كذلك فريق الوحدات، وبالتالي فإن المؤشرات التي تسبق المباراة توحي بمباراة قوية وحماسية.

وكان فريق الحد قد أجرى أمس (الاثنين) مرانه الأخير استعداداً للمباراة وذلك على ملعب المباراة، وسط أجواء باردة جداً تخللتها زخات مطر، وظهرت أرضية الملعب بحالة سيئة جراء الظروف الجوية التي مرت بها الأردن اليومين الماضيين، وشارك في التدريب جميع اللاعبين عدا المدافع إبراهيم العبيدلي الذي سيكون الغائب الأبرز عن فريق الحد في مواجهة اليوم.

وظهر يوم أمس أقيم المؤتمر الصحافي للفريقين وكان مدرب الحد سلمان شريدة قد أكد خلال المؤتمر أهمية المباراة، مبيناً أن فريق الحد يدرك الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريق الوحدات بالإضافة إلى الجماهيرية العريضة، ولكنه أوضح أن الجمهور سيكون عاملاً مؤثراً ومسانداً لفريق الوحدات ولكنه لن يتدخل في نتيجة المباراة أو في الأمور الفنية والتكتيكية.

العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً