العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

النعيمي يواصل التحليق في بطولة السوبر بايك

في ثاني جولاتها على مضمار حلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل المتسابق القطري المحترف مشعل النعيمي فرض سيطرته على بطولة البحرين للسوبر بايك التي اختتمت مساء يوم الجمعة الماضي على مضمار حلبة البحرين الدولية.

وتغلب النعيمي على منافسيه في هذه البطولة الجديدة منهياً سباقه الأول المكون من 11 لفة في 12 دقيقة و51.040 ثانية تاركاً المركز الثاني لمواطنه فهد السويدي بفارق نصف دقيقة تقريباً، بينما جاء القطري علي الشمري في المركز الثالث، البريطاني ويسلي بيرس بالمركز الرابع، السعودي إبراهيم الشريدة بالمركز الخامس، القطري رائد العمادي بالمركز السادس، البريطاني إيان جارليس بالمركز السابع وثامناً الكويتي محمد العبيدلي.

وفي السباق الثاني واصل النعيمي تألقه ووصل لخط النهاية أولاً دون منازع وكان خلفه فهد السويدي بفارق 12 ثانية، وتقدم البريطاني ويسلي بيرس لمنصة التتويج وحجز له المركز الثالث، المركز الرابع تقدم البحريني علي أديبي، المركز الخامس الهندي سرايا راجا، السادس القطري علي الشمري، المركز السابع إبراهيم الشريدة والثامن رائد العمادي.

وبدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة تواجد رئيس (دوكاتي رايندق اكسبيريينس) الايطالي داريو مارتشيتي كضيف شرف في بادرة أخرى منها لرفع مستوى الاثارة والمنافسة والتشويق بالبطولة، حيث شارك في التجارب الحرة قام بنقل خبراته للمشاركين في البطولة.

وقد أعرب مارتشيتي عن إعجابه بتنظيم هذه البطولة التي قال أنها فرصة للتعلم على مهارات قيادة الدراجات النارية، من خلالها يتعرف المتسابق على الأساسيات كي ينطلق لفئات أكبر، والجميل أنها كلها موحدة وهنا تتاح الفرصة للمتسابق كي يعرض مهاراته الشخصية دون الاعتماد على قوة الدراجة النارية، وهو يشكل فرصة للتنافس أكبر.

وأضاف أن حلبة البحرين الدولية حلبة رائعة ويمكن إقامة سباقات أكبر في المستقبل من خلال هذه البطولة، اليوم رياضة الدراجات النارية أصبحت رياضة هامة ولها العديد من البطولات الإقليمية والدولية والعالمية وتقام في العديد من بلدان العالم المختلفة.

ومن المنتظر أن تقام منافسات الجولة الثالثة من البطولة الأولى للسوبر بايك في الرابع من شهر مارس القادم في موعد تحدي واثارة جديد على متن الدراجات النارية الموحدة الدوكاتي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً