العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

محافظ الجنوبية يتفقد "شارع البوكواره" ويشيد بتضافر الجهود المجتمعية من أجل تنشيط الحركة التجارية

عوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بزيارة تفقدية للشارع التجاري بمنطقة البوكواره اليوم الثلثاء (23 فبراير/ شباط 2016)، حيث رافقه مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد خليفة بن أحمد آل خليفة، بصحبه عدد من المسئولين والمواطنين...

وخلال الزيارة التقى الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بعدد من أصحاب المحال التجارية، حيث أكد لهم حرص المحافظة الجنوبية على الاهتمام بشارع البوكواره في الرفاع باعتباره أحد أبرز الشوارع التجارية في المحافظة الجنوبية، مشيراً أن المسؤولين في المحافظة الجنوبية على تواصل مستمر مع كافة الجهات الحكومية ذات العلاقة من أجل تنفيذ كافة المقترحات التي تسعى إلى تطوير الخدمات والمرافق في هذا الشارع التجاري.

وأشاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بالجهود التي تبذلها كل من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، مضيفاً أن تضافر الجهود الوطنية يسهم في ترجمة تطلعات المواطنين من أجل تحسين الحركة التجارية والقضاء على كافة معوقات التطوير والتنمية.

كما قام الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بتفقد الفتحات الجديدة التي تم إنشائها لعبور المشاة بين الجانبين الأيمن والأيسر لشارع البوكواره التجاري، منوّهاً بسرعة إنجاز هذا العمل الذي يسعى إلى تسهيل حركة المرور للمواطنين والمقيمين وتنقلاتهم بين جانبي الشارع. كما عبّر معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عن تقديره لشرطة المجتمع في تواجدها المستمر لتنظيم الحركة المرورية وضمان الأمن في الشارع، مضيفاً أن هذه الجهود التي يبذلها المختصين هي محل تقدير وثناء من قبل الجميع.     





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً