العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

وفد الاتحاد الإماراتي يغادر إلى زيورخ للمشاركة في انتخابات "الفيفا"

يغادر اليوم وفد اتحاد كرة القدم الإماراتي برئاسة رئيس الاتحاد يوسف يعقوب السركال لحضور الكونغرس الدولي، وانتخابات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي ستجرى يوم 26 الجاري في زيورخ، ويضم الوفد نائب رئيس الاتحاد عبيد سالم الشامسي، والأمين العام محمد بن هزام الظاهري، ومدير مكتب الرئيس ناصر بن ثعلوب.

ويتنافس علي منصب رئيس "الفيفا" 5 مرشحين هم: الشيخ سلمان بن خليفة، والأمير علي بن الحسين، والفرنسي شامبين، والجنوب أفريقي سيكسوال، والإيطالي إنفانتينو.

وتوقع رئيس اتحاد الكرة الاماراتي، أن تشهد الانتخابات منافسة بين المرشحين، نظرا لقوة الانتخابات وسخونة المنافسات، بين الأعضاء المرشحين، مؤكدا دعم الإمارات لمن سيصل إلى موقع المسؤولية من خلال صناديق الاقتراع، والعمل معه على خدمة كرة القدم باعتبارها رسالة للحب والتسامح والتصالح بين الشعوب.

وأشار السركال أن موعد الانتخابات مناسب خلال التاريخ المحدد وهو 26 فبراير، لأنه من غير المعقول أن يستمر أكبر اتحاد في العالم بدون رئيس خلال هذه الفترة، ما يتطلب الأمر ضرورة ملحة لانتخاب رئيس حتى يسير العمل بشكل طيب خلال السنوات المقبلة.

وأعرب السركال عن سعادته بوجود مرشحين عرب لهذا المنصب الدولي وقال هذا أمر طيب ويحدث للمرة الثانية بعد أن سبق وترشح محمد بن همام لهذا المنصب، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يتفق العرب على مرشح واحد فيما بينهم حتى تكون حظوظه للفوز كبيرة، وقال رئيس الاتحاد، أتمنى أن يتم خلال تواجد كل الوفود العربية في زيورخ، أن يتم الاتفاق علي مرشح عربي واحد ليقف الجميع إلي جانبه ويدعم خطوة ترشحه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:32 ص

      انتم مع الإيطالي

      من الواضح بأن السكران لا يؤيد الشيخ سلمان بل مع الإيطالي والأيام ستثبت ذلك.

اقرأ ايضاً