العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

أسقف فلبيني يحث مواطنيه على مقاطعة حفل مادونا

مادونا
مادونا

حث أسقف كاثوليكي فلبيني مواطنيه على مقاطعة أول حفل لنجمة البوب الأميركية مادونا في الفلبين، وذلك لحماية أنفسهم من "هجوم ماكر من شخص شرير".

وانتقد رئيس الأساقفة رامون أرجوليس أيضا مادونا متهما إياها بالإساءة للسيدة العذراء لأنها تحمل أحد أسمائها "مادونا". وقال الأسقف في بيان نشر على موقع "مؤتمر الأساقفة الكاثوليك الفلبيني" على الانترنت: "ينبغي على الفلبينيين وجميع من يحبون الرب أن يتجنبوا الخطيئة وفرص ارتكاب الخطيئة".

وأضاف :"أناشد المؤمنين توخى الحذر من الهجمات الماكرة للشخص الشرير".

ووصلت مادونا في وقت سابق هذا الأسبوع إلى مانيلا لإحياء أمسيتين ليلتي الأربعاء والخميس في الفلبين في إطار جولتها الفنية العالمية "ريبل هارت"، وهي المرة الأولى التي تزور فيها مادونا الدولة الآسيوية ذات الأغلبية الكاثوليكية . وحصلت مادونا على راحة من البروفات أمس الثلثاء زارت خلالها دور أيتام في مانيلا.

وفي العام 2012، كان أرجوليس قد استنكر أيضا حفلا للمغنية ليدي جاجا المعروفة بملابسها وأغنياتها المثيرة. وقال أرجوليس عن حفل مادونا :"لماذا تكون الفلبين الكاثوليكية موقعا مفضلا للتجديف تجاه الرب والأم المقدسة".

وأضاف :"دعونا نصلي من أجل دولتنا حتى لا يتمكن الشيطان من إغواء أي فرد من هذا الشعب المحب للسيدة العذراء ليسلك طرقه الشريرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:02 ص

      احسنت

      حجي رامون كلامه صحيح بعيداً عن ديانته فهو يامر بالمعروف وينهى عن المنكر

اقرأ ايضاً