العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

علي بن خليفة يستقبل الجاسر ويشيد برعاية ماكدونالدز

وقع مع الشركة عقد رعاية لـ "أغلى الكؤوس"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مدير عام شركة مطاعم ماكدونالدز البحرين أحمد جاسر وذلك بعد توقيع اتفاقية دخول شركة ماكدونالدز لرعاية مسابقة كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2015 - 2016.

وأكد علي بن خليفة أن المساهمة من شركة ماكدونالدز ستساهم بتحقيق الكثير من الأهداف التي وضعها الاتحاد للمباراة النهائية بشكل عام والمسابقة الغالية بشكل خاص، مشيراً إلى أن الشركة سجلت موقف وطني يؤكد حرص الشركة على دعم القطاع الرياضي.

وأشاد علي بن خليفة بالوقفة الكبيرة التي يحظى بها الاتحاد من شركة ماكدونالدز، إذ كان لها مواقف كبيرة مع الاتحاد في الفترة الماضية ودخلت في رعاية الكثير من المسابقة من ضمنها رعاية كأس جلالة الملك ومسابقات الفئات العمرية، وأوضح أن تقديم شركة ماكدونالدز لرعاية كأس جلالة الملك هذا الموسم يسهم بلاشك في نجاح البطولة التي تعتبر الأغلى في البحرين خصوصاً أنها تحمل أسم جلالة الملك، مبيناً أن النهج الذي تتبعه الشركة في رعاية البطولة يجسد تماماً مفتوم تعاون الشركات لدعم قطاع الشباب والرياضة والحرص على المساهمة في تطور الرياضات المختلفة.

وذكر رئيس اتحاد الكرة أن الرعاية ستسهم في تعزيز جهود اللجنة المنظمة العليا للبطولة خصوصاً أن اللجنة وضعت على عاتقها مسئولية تقديم الجوائز المميزة للجماهير التي ستحضر المباراة النهائية وتعزيز الجانبين التسويقي والإعلامي.

من جانبه، أكد مدير عام شركة مطاعم ماكدونالدز البحرين أحمد جاسر أن الشركة تعتز وتفتخر بأن تكون ضمن الشركات الراعية لكأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2015 - 2016، مبيناً أن الرعاية تأتي ضمن الأهداف التي وضعتها الشركة بدعم القطاعين الشبابي والرياضة في المملكة فضلاً عن المقام الأول وهو أن المسابقة تحمل اسم عاهل البلاد.

وأوضح أحمد جاسر أن الشركة لن تتوانى بتقديم كامل الدعم للاتحاد البحريني لكرة القدم من اجل نجاح المسابقة الأغلى في البحرين وتحمل أسم عاهل البلاد، مشيراً إلى أن الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة علي بن خليفة تؤكد حرص الاتحاد على إخراج المسابقة بأفضل صورة تنظيمية وتوفير أفضل الخدمات للفرق المشاركة.

وأبدى مدير عام شركة مطاعم ماكدونالدز ثقته الكاملة بالكفاءات الوطنية العاملة مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة بإخراج المباراة النهائية بأزهى صورة تنظيمية، مهنئاً فريقي المحرق والرفاع بمناسبة وصولهما إلى المباراة النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً