العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

مانشستر يونايتد ونابولي يواجهان خطر الخروج من الدوري الأوروبي

من تدريبات مانشستر يونايتد
من تدريبات مانشستر يونايتد

يواجه فريقا مانشستر يونايتد ونابولي الايطالي خطر الخروج من الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم بعد خسارتهما ذهابا أمام ميتجيلاند الدنماركي 1-2 وفياريال الاسباني صفر-1 على التوالي.

ولا مجال للخطأ أمام مانشستر يونايتد وخصوصا مدربه الهولندي لويس فان غال الذي يعيش ضغوطات كبيرة. وتكمن أهمية هذه المسابقة بأن الفائز بها يتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وقد تكون الامل الوحيد الباقي له للاستمرار على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر الموسم المقبل في ظل تقارير تحدثت عن امكانية التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينهو لخلافته.

ومني مانشستر يونايتد بالخسارة ذهابا 1-2 بعد أن تقدم أواخر الشوط الأول بواسطة الهولندي ممفيس ديباي وقد طالبت الصحف المحلية وانصار الفريق باقالة المدرب في اليوم التالي من دون ان تستجيب ادارة النادي.

صحيح ان مانشستر يعاني من غياب 11 لاعبا بداعي الاصابة ابرزهم لقائده واين روني في الاونة الاخيرة لكن ذلك لا تعفي لاعبيه الاخرين من الانتقاد خصوصا بان ميتجيلاند فريق مغمور على خريطة الكرة الاوروبية.

ونجح مانشستر بعد خسارته امام الفريق الدنماركي في تخطي عقبة شروزبيري في ملعب الاخير 3-صفر في مسابقة الكأس الحلية ليتنفس الصعداء بعض الشيء، لكن خروجه امام ميتجيلاند سيجعل بلا شك في اقالة فان غال.

ويستقبل نابولي على ملعبه سان باولو فياريال الاسباني وهو في حاجة الى الفوز بفارق هدفين ليستمر في مشواره القاري.

العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً