العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

النصر يبدأ الدفاع عن كأس الإمارات أمام الشارقة

يبدأ النصر حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس الإمارات لكرة القدم في مواجهة الشارقة بعد غدا (السبت) في الدور الستة عشر.

ويفتتح الدور الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة غدا (الجمعة) بأربع مباريات فيلتقي الوحدة مع الوصل ، والأهلي مع عجمان ( درجة الأولى ) ، والإمارات مع الفجيرة ، ودبا الفجيرة مع الشعب ، ويلعب السبت أيضا الشباب مع بني ياس ، والعين مع الاتحاد كلباء ( درجة أولى )، والأحد الجزيرة مع الظفرة.

وتعد مسابقة الكأس آخر فرصة لبعض الفرق لإنقاذ موسمها، ولاسيما تلك التي فشلت في المنافسة على لقب الدوري أو بطولة كأس الرابطة التي وصل إلى مباراتها النهائية الأهلي والوحدة.

وسيكون النصر الذي توج بطلا الموسم الماضي بفوزه على الأهلي في النهائي بركلات الترجيح 3-صفر (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1) احد الفرق الساعية لإنقاذ موسمها، وان كان سيلاقي الشارقة السبت في ظروف صعبة بعدما لم يعرف طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات .

وخسر النصر أمام الوحدة صفر-1 وتعادل مع دبا الفجيرة 1-1 في الدوري ، قبل أن يتعرض الثلثاء الماضي للهزيمة أمام سيباهان أصفهان الإيراني صفر-2 في افتتاح مبارياته ضمن دوري أبطال آسيا.

ويتطلع النصر أن يستفيد من سطوته على الشارقة في السنوات الأخيرة للتأهل إلى ربع النهائي، إذ فشل الأخير في تحقيق أي فوز عليه منذ أن هزمه 2-1 في الدوري العام 2010.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين في الدوري في 6 فبراير/ شباط الحالي انتهى لصالح النصر 4-1 بينها ثلاثية للبرازيلي نيلمار هورناتو الذي يبقى أمر مشاركته في اللقاء غير مؤكد بعد غيابه عن مواجهة سيباهان الأخيرة بسبب الإصابة.

وستكون مباراة الوحدة والوصل في قمة مباريات الدور الستة عشر ويفتقد الأول لخدمات نجمه التشيلي خورخي فالديفيا بسبب الإيقاف ومدافعه حمدان الكمالي للإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً