العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

البلدي الشمالي يهنئ رئيس الوزراء لمنحه جائزة "شعلة السلام"

الجنبيه – مجلس بلدي الشمالية  

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس وأعضاء المجلس البلدي للمنطقة الشمالية، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لمنحه جائزة "شعلة السلام" من قبل جمعية "تعزيز السلام" في فيينا.

وقال أعضاء المجلس البلدي "لا عجب أن يكون سموه أول رئيس وزراء عربي تمنحه الجمعية الجائزة المرموقة، وذلك تكريما لسموه كشخصية عالمية لها دور بارز في مجال العمل الإنساني لدعم السلام والتعايش الدولي بمجالات التنمية المستدامة وتوثيق العلاقات الإنسانية بين شعوب العالم ".

وذكروا أن "الجائزة منحت لسموه بعد أن تمكن من خلال إنجازات وإسهامات وعطاءات متواصلة ودعوات مستمرة من أجل ترسيخ السلام والتعايش على الصعيدين الداخلي والخارجي، من أن يكون النموذج الذي تبحث عنه جمعية "تعزيز السلام" في ميدان العمل الإنساني على مستوى دول العالم وتختار سموه لنيل الجائزة ".

وبين أعضاء المجلس "أحقية سموه في نيل هذه الجائزة، وذلك تقديرا لدعم سموه المحوري للسلام والأمن الإقليميين والعالميين، وتقديرا لالتزام سموه بالتنفيذ الفعال للأهداف الألفية الإنمائية بالإضافة إلى تقدير سموه لانتهاجه سياسات توفر الرؤية والتعايش السلمي للأقليات الدينية والعرقية في مملكة البحرين ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً