العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

"طيران الخليج" تحول رحلاتها إلى المبنى الجديد "الكونكورس دي" بمطار دبي

المنامة – شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - عن تحويل جميع رحلاتها من وإلى مطار دبي الدولي إلى المبنى الجديد "الكونكورس دي"، وتم أيضا نقل قاعة الصقر الذهبي التابعة للناقلة والتي تم تحديثها مؤخراً إلى نفس المبنى الجديد. وسيكون المبنى الجديد متصلا بالمحطة 1 التي تم تحديثها مؤخراً بواسطة قطار يتسع لـ 300 راكب في كل رحلة، حيث سيعمل كل دقيقتين ونصف بين "الكونكورس دي" والمبنى.

وعلق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بطيران الخليج ماهر سلمان المسلم قائلاً: "يسعدنا أن نبدأ عملياتنا من وإلى مطار دبي الدولي من المبنى الجديد الذي أفتتح مؤخراً "الكونكورس دي" – الذي صمم لتلبية احتياجات وراحة المسافرين على الأرض. مع نطاق واسع من المرافق الضرورية الأمر الذي من شأنه أن يسعد مسافرينا ويسهم في راحتهم".

هذا، وتربط طيران الخليج علاقة متينة بالإمارات العربية المتحدة منذ العام 1960، حيث تسير الناقلة الوطنية عدة رحلات يومية بين البحرين وكل من دبي و أبوظبي مع رحلات ربط ممتازة عبر مطار البحرين الدولي إلى وجهات رئيسية في شبه القارة الهندية وأوروبا.

يمكن لعملاء طيران الخليج الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 17373737(973+).

هذا، وتعد طيران الخليج اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 43 مدينة في 24 دولة موزعة على ثلاث قارات.

وتمتلك شركة طيران الخليج إحدى أكبر شبكات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتقدم رحلات مزدوجة إلى أكثر من 10 دول شرق أوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً