العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

أحمد مرتضى ينفي تعامل الزمالك المصري مع بنك إسرائيلي خلال التعاقد مع مايوكا

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم أحمد مرتضى اليوم الخميس (25 فبراير/ شباط 2016) تفاصيل التعاقد مع المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا خاصة بعد الأنباء والأقاويل التي تناولتها وسائل الإعلام حول الصفقة خلال الأيام الماضية، نافيا التعامل مع بنك إسرائيلي خلال التعاقد.

وأوضح عضو مجلس الزمالك في تصريحات للصحافيين التفاصيل المادية للتعاقد مع مايوكا إذ يحصل على 200 ألف دولار كمقدم تعاقد بعد أن أنهى اللاعب علاقته بنادي ميتز الفرنسي بالتنازل عن مستحقاته المالية دون تدخل من جانب القلعة البيضاء.

وتابع مرتضى أن باقي بنود التعاقد تتمثل في حصوله على 200 ألف دولار أخرى تمثل قيمة مستحقاته عن الستة أشهر الأولى في التعاقد والتي بدأت من يناير/ كانون الثاني الماضي بحيث سيحصل على 400 ألف دولار في الموسم الواحد وفقا لما تم الاتفاق عليه.

وأشار إلى أن وكيل المهاجم الزامبي يوناني الجنسية ويدعى سانشيز ولم يحصل على أي مبالغ مالية حتى الآن من جانب نادي الزمالك.

ونفى مرتضى تفاوض إدارة الزمالك مع أي شخص إسرائيلي كما رددت وسائل الإعلام أمس (الأربعاء)، مشيرا إلى أنه لم يتم تحويل أي مبالغ لبنوك إسرائيلية كما زعم البعض خاصة وأن التفاوض تم عن طريق إحدى شركات تسويق اللاعبين في سويسرا بالإضافة إلى أن قيمة العمولة البالغة 300 ألف دولار تم تحويلها لحساب بنكي سويسري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً