العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي فاطمة البلوشي

مشيداً بمبادراتها وإسهاماتها في التنمية الاجتماعية

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، الرئيس التنفيذي لشركة كاباستي لحلول التوظيف، فاطمة البلوشي، في مكتبه أمس الخميس (25 فبراير/ شباط 2016).

وقد رحب حميدان بالبلوشي، مشيداً بالمشروعات والمبادرات التي تحققت خلال توليها حقيبة وزارة التنمية الاجتماعية، ومنوهاً بإسهاماتها المقدرة لإطلاق مشاريع اجتماعية وتنموية وتأسيس بنية تحتية للخدمات التي تقدمها مملكة البحرين لجميع فئات المجتمع، بدءً من تنمية الأسرة والطفولة مروراً بالخدمات الرعائية والتأهيلية لذوي الإعاقة والمسنين وصولاً إلى مشاريع الارتقاء بالأسر المنتجة والمنزل المنتج الهادفة إلى رفع المستوى المعيشي لهذه الأسر.

وخلال اللقاء استمع سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية إلى شرح مفصل من البلوشي حول مشروع "منصة خليجنا واحد"، الذي تطلقه شركة كاباستي لحلول التوظيف، وهو عبارة عن منصة الكترونية تسهم في تنمية التعاون بين القطاعين العام والخاص في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتوطين الوظائف الخليجية تقوم بتدريب الباحثين عن عمل ومساعدتهم على إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة، والذي سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال ندوة تنظمها الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين وشركة كاباستي لحلول التوظيف في غرفة تجارة وصناعة البحرين نهاية الشهر فبراير الجاري، وبحضور عدد من الخبراء في مجال الموارد البشرية من داخل وخارج مملكة البحرين.

وأشاد حميدان بالمشروع، معتبراً إياه رائداً ورافداً للجهود المبذولة في التوظيف وإيجاد فرص العمل المناسبة للمواطنين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً دعمه لمثل هذه الجهود الطيبة والمبادرات المبتكرة التي تسهم في تدريب وتأهيل الشباب البحريني والخليجي وتوجيهه نحو استثمار فرص العمل المتاحة، والتي يحتاجها أصحاب العمل.

من جانبها، عبرت فاطمة البلوشي عن شكرها وتقديرها لوزير العمل والتنمية الاجتماعية، منوهة بجهوده ودوره في تشجيع المبادرات الجديدة، مشيدة بالإنجازات التي حققتها الوزارة في مختلف مجالات العمل والتنمية الاجتماعية، وبالأخص المشروعات الوطنية الهادفة لتوظيف الباحثين عن عمل والتأمين ضد التعطل، فضلاً عن المحافظة على معدلات البطالة في الحدود الطبيعية والآمنة.

وقد أقام وزير العمل والتنمية الاجتماعية حفل تكريم لفاطمة البلوشي، عبر فيه مسئولو وموظفو الوزارة عن شكرهم للدور الذي قامت به خلال توليها حقيبة وزارة التنمية الاجتماعية، وما قدمته من إسهامات ومبادرات قيمة في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:00 ص

      واحسرتاه على زمن الوزيرة السابقة..
      شكرا للوزيرة السابقة على جهودها وتفهمها ومساندتها للمعاقين وذويهم..
      الوزيرة التي نفذت المرسوم الملكي بشأن ساعتي رعاية دون إذلال ومن اليوم التالي لنشره في الجريدة الرسمية
      اليوم توقف العمل بالمرسوم لمدة سنة من أجل أن تقر الوزارة الضوابط.. ننشر في الجرائد ونبحث عن أي محفل علنا نحصل على كلمة الذي عطل القرار حتى للمستفيدين

      أصبحنا نستجدي حقوقنا.. فواحسرتاه

    • زائر 5 | 12:58 ص

      دكتورة فاطمة .. الاستراتيجية الوطنية لتنفيذ الاتفاقية الدولية توقفت.. ولا (...) ولا (...) يعرف يحركها واللجنة العليا نحتاج نغير اسمها الى .. للاسف محلك سر

    • زائر 4 | 12:54 ص

      اي ايامك دكتورة فاطمة .. الاعاقة تاخرت منذ تركي الوزارة ..

اقرأ ايضاً