العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

سلمان بن إبراهيم ظهر قوياً بعد انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم

سلمان بن إبراهيم يبارك لانفانتينو برئاسة الفيفا
سلمان بن إبراهيم يبارك لانفانتينو برئاسة الفيفا

زيورخ - عباس العالي وحسين الدرازي 

تحديث: 12 مايو 2017

ظهر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وُمرشح الوطن لخوض انتخابات الاتحاد الدولي للعبة، قوياً رغم عدم تمكنه من الوصول لرئاسة (الفيفا) اليوم الجمعة (26 فبراير/شباط 2016)، إذ أصبح السويسري انفانتينو الرئيس الجديد للاتحاد الدولي بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات في الانتخابات التي أجريت بزيورخ السويسرية وبلغ عددها 115 صوتاً في الجولة الثانية أمام الشيخ سلمان الذي حصد 88 صوتاً.

وصحيح إن الأمنيات كانت موجودة بالوصول لسدة الرئاسة في الفيفا، إلا أن رئيس الاتحاد الآسيوي ظهر قوياً بعد الانتخابات كعادته وركز على ضرورة النظر للمستقبل وعدم العودة للوراء، والعمل يداً بيد مع الرئيس الجديد لإصلاح الفيفا وإعادة المصداقية لكرة القدم العالمية.

ويستمد مُرشح الوطن هذه القوة من القيادة الرشيدة في البلاد التي وقفت ولازالت تقف معه في كل خطوة يقوم بها، والدلالات على ذلك كثيرة، ولولا هذا الدعم لما وصل لسدة الرئاسة للاتحاد الخاص بأكبر قارة في العالم وهي قارة آسيا.

وحرص سلمان بن إبراهيم على مصافحة ومجالسة جميع أفراد البعثة البحرينية المتواجدة في زيورخ وتحديداً بفندق بارك حياة زيورخ، وتحدث مع الجميع في أجواء ودية مميزة، وكان ذلك مبعثاً للراحة في نفوس الجميع، إذ تفائل الكل بإمكانية الوصول لأكبر المناصب مستقبلاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً