العدد 4921 - الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 18 جمادى الأولى 1437هـ

الكشف عن موعد "الكلاسيكو" القادم

حددت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، موعد كلاسيكو الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة والذي سيقام في الكامب نو.

وستكون المباراة يوم السبت (2 أبريل/ نيسان 2016)، عند الساعة 20:30 مساءً بتوقيت إسبانيا، 22:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بحسب ما نشرت صحيفة "آس" الاسبانية.

وستقام مباراة الكلاسيكو بعد توقف الدوري لمدة أسبوعين، وذلك بسبب خوض المنتخب الإسباني مباراتين وديتين مع إيطاليا (24 مارس/ آذار) و رومانيا (27 مارس). وكذلك ستلعب مباراة الكلاسيكو بعد أيام من خوض منتخبات أميركا الجنوبية مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وتستمر هذه المباريات حتى يوم الثلثاء 29 مارس، مع العلم أن قطبي الكلاسيكو يضمان العديد من نجوم المنتخبات الأميركية الجنوبية وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز من برشلونة.

يذكر أن برشلونة كان قد حسم مباراة كلاسيكو الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي في المرحلة الثانية عشرة برباعية نظيفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:17 ص

      البلادي،،أية اللة يستر اذا اتلاتيكو ما قدرنا علية نقدر علي افضل فريق بالعالم ،،،صعبا أخاف المراجع تتجدد بالخمسة لان المهاجمين خلاص انتهوا اكسباير

اقرأ ايضاً