العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

بطولة 98.4 الثانية للألعاب الشاطئية تقترب من الحسم

من منافسات كرة اليد بالبطولة
من منافسات كرة اليد بالبطولة

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

27 فبراير 2016

بدأت معالم المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم تتضح في بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية التي تنظمها وزارة شئون الشباب والرياضة بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لميثاق العمل الوطني على ساحل النادي البحري برعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وحقق مركز شباب القادسية فوزه الثاني من 3 مباريات بالتغلب على مركز شباب سافرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليبصم على خروج سافرة بالخسارة الثالثة ضمن دور المجموعات. وفي المباراة الثانية جمع مركز شباب دمستان نقطته السادسة بالفوز الثاني على مركز شباب جرداب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وفي آخر مباريات يوم أمس الأول حقق مركز شباب مدينة حمد فوزه الثاني يوم أمس الأول على مركز شباب المحرق بستة أهداف مقابل خمسة أهداف.

كما اقتربت مسابقة كرة اليد من التعرف على المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بعد فوز مركز شباب كرزكان على مركز شباب دمستان بشوطين من دون مقابل، واستطاع مركز شباب الحورة تحقيق الفوز بجدارة على مركز شباب الدية بشوطين من دون مقابل بعد أداء قوي أكد خلاله الفائز جدارته بالانتصار، وفي آخر مباريات ظهيرة الجمعة أحبط مركز شباب المحرق مفاجأة مركز شباب دمستان وفاز عليه بشوطين من دون مقابل في طريقه للمحافظة على لقبه الذي أحرزه في النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي.

من يبلغ نهائي الكرة الطائرة

تتجه أنظار عشاق الكرة الطائرة الشاطئية البحرينية مساء اليوم لساحل الفاتح بالنادي البحري إذ تحتضن مواجهتي الدور قبل النهائي مركز شباب أبوصيبع مع مركز شباب السهلة الجنوبية الساعة الخامسة مساء وتليها مباشرة مواجهة مركز شباب مدينة حمد مع مركز شباب البسيتين إذ التنافس على خطف بطاقة التأهل للمواجهة الثانية مساء اليوم مع إسدال الستار على البطولة إذ إن المواجهتين لا تقبلان القسمة على اثنين.

العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً