العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

المعهد الوطني للتدريب الصناعي يوقع اتفاقية مع «Rheinmetall MAN Military Vehicles GmBH» الألمانية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

28 فبراير 2016

وقع المعهد الوطني للتدريب الصناعي في مبناه الكائن بمنطقة سلمان الصناعية في الحد، بتاريخ (15 فبراير/ شباط 2016) اتفاقية مع الشركة الألمانية «Rheinmetall MAN Military Vehicles GmBH» والتي من ضمن أنشطتها التدريب المهني الدولي.

ستتيح هذه الاتفاقية للمعهد الوطني تقديم دورات تدريبية متخصصة للشركات والأفراد من زبائنها في مملكة البحرين، وذلك على سبيل المثال لا الحصرفي مجالات إدارة المشاريع والإدارة العامة والهندسة، مثل (السيارات، الكهرباء، اللحام وغيرها) بجودتها الألمانية متاحة ومتوافرة في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، ألقى الرئيس التنفيذي للمعهد الوطني حمد كلمة لخّص فيها أهمية هذه الاتفاقية الموقعة ليس للمعهد فحسب وإنما لقطاع التدريب بشكل عام في البحرين، والتدريب المهني بشكل خاص، إذ يتيح ذلك تدريب موظفي الشركات أو الباحثين عن عمل تدريبا احترافيا يعود بالنفع على قطاع العمل في البجرين، كما يساهم في تأهيل وتدريب الشباب البحريني الذين يساعدهم في الحصول على فرص عمل أفضل.

وقد وقع الاتفاقية من جانب المعهد الوطني رئيس مجلس الإدارة عماد عبدالرحمن المؤيد، والرئيس التنفيذي حمد، ومن جانب الشركة الألمانية ويتنغ هبريتس نول ثوماس. كما حضر التوقيع أيضًا موظفو ومتدربو المعهد الوطني الصناعي.

العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً