العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

المحرق والرفاع يُعسكران غداً استعداداً للنهائي الملكي

بدأ العد التنازلي وابن شمام أراح لاعبيه أمس

أراح مدرب فريق الرفاع سمير بن شمام لاعبيه أمس الأحد، إذ لم يتدربوا بالرغم من اقتراب المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم أمام المحرق والتي ستقام عند السادسة من مساء يوم الخميس القادم على استاد البحرين الوطني، وتأتي هذه الراحة بعد أن لعب الفريق مباراة ودية أمس الأول أمام سترة وفاز فيها بثلاثة أهداف لهدف، وسجل أهداف الفريق حسان جميل وأحمد الدوني ومحمود المواس.

وسيستأنف الرفاعيون تدرييباتهم اليوم بملعب النادي، وبحضور جميع اللاعبين إذ إن الفريق لا يعاني من أي إصابة أو إيقاف أو غياب متوقع.

وعلى الجانب الآخر فقد واصل الفريق المحرقاوي تدريباته بجدية وحماس تحت إشراف المدرب عيسى السعدون، وستستمر هذه التدريبات حتى قبل يوم من اللقاء، ولم يلعب المحرق أي ودية كونه خاض مباراة الأربعاء الماضي أمام أهلي الخليل الفلسطيني وفاز فيها بهدفين لهدف ضمن الجولة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، فيما أراد مدرب الرفاع إعادة لاعبيه لأجواء المباراة ولذلك فضَّل ملاقاة سترة أمس الأول.

وعلى صعيد متصل بالمباراة، فسينتضم الفريقان ابتداءً من يوم غدٍ الثلثاء في معسكر داخلي خاصٍ لكلٍ منهما، فالمحرق قرر ذلك رسمياً وسيكون بفندق إليت سبأ الواقع على جسر المحرق القديم، بينما الرفاع من الممكن أن يكون قد حدد رسمياً مقر معسكره الليلة الماضية بعد التشاور لاختيار المكان الأنسب.

العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً