العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

ختام بطولة فيصل بن حمد لجمال الخيل العربية

من التتويج
من التتويج

اختتمت بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية الأصيلة السابعة تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبحضور رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة والتي نظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على ميدان الفروسية التابع للاتحاد العسكري الرياضي بنادي راشد للفروسية وسباقات الخيل بالرفة.

وأسفرت نتائج اليوم الختامي، في مسابقة الأمهر لعمر سنة واحدة، إحراز المركز الأول زعيم الجابرية، وفي المركز الثاني ناصر السلطانة، فيما كان المركز الثالث من نصيب كيان النبراس.

وفي مسابقة الأمهر لعمر سنة واحدة للفئة الثانية، حقق المركز الأول نور الستراوي، وجاء بعده في المركز الثاني وريث النسيم، فيما جاء في المركز الثالث أي واي سليل. وأقيمت بعدها مسابقة الأمهر لعمر سنتين، حيث أحرز المركز الأول في هذه المسابقة ذهب عجمان، وجاء خلفه في المركز الثاني «ميزو»، فيما حل في المركز الثالث دي جلاب.

أما مسابقة الأفحل لعمر من أربع إلى ست سنوات فقد جاءت النتائج التالية، في المركز الأول زوثار، وجاء في المركز الثاني تاج العنود، أما المركز الثالث من نصيب ركاض الجواهر. وفي مسابقة الأفحل من عمر سبع إلى تسع سنوات، جاء في المركز الأول أجيه باهي، وفي المركز الثاني أمير الشاخورة، أما المركز الثالث من نصيب شهاب الشاخورة.

وفي المسابقة الأخيرة «بطل الأبطال» والتي تعد الأبرز في مسابقات اليوم الأخير، فقد حل في المركز الأول نور الستراوي ونال الجائزة الذهبية، وجاء في المركز الثاني ناصر السلطانة الذي نال الجائزة الفضية، والمركز الثالث من نصيب وراث النسيم الذي نال الجائزة البرونزية.

العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً