العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

تي شيرت... نعومة نسيج الفيسكوز والبوليستر

هل تختارين الـ “تي شيرت المناسب لك بدقة؟”، أم أنه من السهل عليك اختيار أية نموذج يروق لك؟ هذان السؤالان مهمان جدًا بالنسبة لفرق التصميم في الشركات العالمية، وعلى إثر ذلك، تتعدد التصاميم وفق الذوق العصري للفتيات والسيدات، فالكثيرات منهن لا يفضلن التي شيرتات ذات الألوان المتداخلة المزعجة، أو المصنوعة من الأنسجة الرخيصة المسببة للحكة والحساسية، ولا تلك التي لا تتمتع قياساتها بالدقة بحيث تتمتع الفتاة بالأناقة حين تلسبها.

إذن، هناك مواصفات مهمة للتي شيرت تكون متداخلة لتجمع بين الجمال والجاذبية والأناقة وتميز الألوان، سواء ذات الكم الطويل أم القصير، وقد أنتجت بعض الشركات ومنها:

شركة Gengar مجموعتها من تي شيرت الشخصية الكارتونية (ميكي ماوس) حققت انتشارا في كل العالم ، واختارت نسيد الفيسكوز المطاطي الناعم مع الياقة الدائرية والاكمام القصيرة ، وهناك تصميم من شركة Nike فانتجت مجموعة لاقت نجاحا كبيرا بفضل صناعتها من نسيج البوليستر المطاطي مع مسافات لمزيد من التهوية وخاصية التخلص من رطوبة الجلد ، وبعض الأنواع مصممة بأكمام وحواف لارتداء أكثر راحة

حتى شركة Adidas اتجهت لتصاميم الجرافيك في منتجاتها المصنوعة من البوليستر المطاطي الناعم، مع خاصية التخلص من الرطوبة، إلا أن منتجاتها الشهيرة التي تمثل زهرة الـ “تريفولي” لاتزال الأكثر انتشارًا.

تصاميم Reebok استخدمت نسيج البولي رايون الناعم الخفيف الوزن، مع ياقة مدورة وأكمام قصيرة، والمجموعة تدخل ضمن تشكيلة ( spartan reebok) التي تحمل شعار العلامة التجارية.

واختارت Mango نسيج القطن الناعم المريح مع طبعات بأشكال المربعات والنجوم وغيرها بألوان مغايرة مع ياقة دائرية وأكمام قصيرة بشعار العلامة التجارية في الأمام.

 

 

العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً