العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

سموكي لوك بعيون “فيغاس ناي” ورموش “لوريال باريس”

مئات الآلاف من الفتيات والسيدات من مختلف دول العالم تابعن موقع المدونة المكسيكية الأميركية نايومي جيانوبولوس الشهيرة بلقب "Vegas Nay" عندما أعلنت بسؤال قصير: "كيف تحصلين على اللوك الذي تطمحين إليه مع عين دخانية محددة بقلم لامع؟ تابعي معنا"، فهذا الإعلان، ملأ محبات الإطلالة الجريئة والفريدة من نوعها بالحماس الكبير لتعلم مكياج سموكي يواكب الموضة.

بالتوازي، قدمت شركة L'Oréal Paris الفرنسية المتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل على موقعها الإلكتروني دعوة لتطبيق مكياج "سموكي لوك" في ثماني خطوات، استحوذ اهتمام ملايين المتابعات حول العالم، وهذه هي الخطوات:

الخطوة الأولى: ابدئي أولًا بتطبيق كريم الأساس من لون بشرتك الطبيعي بواسطة الفرشاة أو الإسفنجة، وتأكّدي من أن درجة لونه قريبة من لون بشرتك لتحافظي على نضارتك الطبيعيّة.

الخطوة الثانية: اختاري كونسيلر أفتح بدرجة من لون بشرتك الطّبيعي وطبّقيه على جفنيك وتحت عينيك لتفتيح منطقة العينين وإخفاء الهالات السوداء.

الخطوة الثالثة: استخدمي البودرة لتثبيت كريم الأساس والكونسيلر لتشرقي جمالًا طوال اليوم، وضعي البودرة البيضاء عند منطقة العينين والبودرة الطبيعية على كامل وجهك لتزيلي اللّماعية وتتمتّعي ببشرة ناعمة الملمس.

الخطوة الرّابعة: ضعي ظلال عيون باللون الأسود على جفنك المتحرّك وامنحي به عينيك شكلًا مسحوبًا من خلال مدّ الظلال إلى ما بعد زاوية العين الخارجية.

الخطوة الخامسة: ارسمي خطّ آيلاينر أسود رفيع فوق عينيك على خطّ رموشك العلوية، وحدّدي تحت عينيك بقلم الكحل الأسود.

الخطوة السادسة: أبرزي جمال عينيك من خلال تطبيق الماسكارا السوداء لتتمتّعي برموش طويلة ومقوّسة، وإذا أردت أن تحصلي على عينين أكبر حجمًا الجئي إلى تركيب الرّموش الاصطناعية لإطلالة تذهل العقول.

الخطوة السّابعة: ارسمي شفتيك بقلم كونتور أحمر وضعي أحمر شفاه باللون الأحمر لتحصلي على شفتين مبهرتين.

الخطوة الثامنة: ضعي اللّمسة الأخيرة على مكياجك بواسطة البلاشر، واختاري بلاشر زهري خفيف وأبرزي به ملامح وجهك لإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية.

العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً