العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

"معرض أسبوع المهن" ينطلق غداً بمعهد البحرين للتدريب

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم معهد البحرين للتدريب معرض أسبوع المهن 2016 تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، وذلك في الفترة من 1-3 مارس/ آذار الجاري بقاعة المعارض بمبنى الهندسة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر.

ومن المؤمل أن يشهد أسبوع المهن لهذا العام توفير عدد من فرص العمل للباحثين عن العمل والخريجين،حيث لوحظ إقبال الشركات والمؤسسات على الاشتراك في المعرض خلال هذا العام والسنوات السابقة، الأمر الذي يفسر اهتمامها بالمعهد وثقتها بمستوى خريجيه.

ويشارك في نسخة هذا العام كلٌ من شركة نفط البحرين (بابكو) وشركة البحرين للبتروكيماويات GPIC كرعاة في فئة "البلاتينيوم"، إضافة إلى شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده "الراعي الذهبي"، وشركة بنا غاز "الراعي الفضي"، إلى جانب شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) وشركة لولو هايبر ماركت ومصانع مندليز "كرفت فودز العالمية سابقاً" وفندق السوفتيل ومطبعة السامر، كما تشارك بعض الجهات الحكومية في هذا المعرض مثل هيئة الكهرباء والماء، إضافة إلى بعض الجمعيات مثل جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار كما جرت العادة في كل سنة، وخصوصاً من فئة الخريجين والباحثين عن العمل، إضافة إلى طلبة المستوى الثالث بالمرحلة الثانوية بالمدارس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً