العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يلتقي إنفانتينو ونجوم الكرة العالمية

زيوريخ – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اليوم الاثنين (29 فبراير/ شباط 2016) في مقر الاتحاد الدولي بمدينة زيوريح السويسرية المباراة الاستعراضية التي جمعت عدد من نجوم الكرة العالمية بمشاركة رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو وعدد من المسئولين في الفيفا.

والتقى سلمان بن إبراهيم على هامش المباراة إنفانتنيو مشيدا بفكرة إقامة مثل هذه المبادرات المتميزة التي تسهم في توطيد أواصر المحبة والتلاقي بين منتسبي لعبة كرة القدم في مختلف إنحاء العالم.

كما تبادل رئيس الاتحاد الآسيوي مع إنفانتينو البحث في مجمل التحديات التي تواجه مسيرة الاتحاد الدولي خلال الفترة المقبلة، وتم التأكيد على أهمية العمل المثمر من أجل تحقيق المصالح العليا للعبة كرة القدم في العالم.

والتقى رئيس الاتحاد الآسيوي عقب المباراة مع عدد من كبار النجوم العالميين المعتزلين أمثال الإيطاليين باولو مالديني وفابيو كانافارو، والهولندي كلارنس سيدورف، والبرتغالي لويس فيغو، والإسبانيين كارلوس بويول وميشيل سالغادو، إذ تم التأكيد على أهمية الدور الذي يلعبه النجوم المعتزلون في عكس الصورة الحضارية عن كرة القدم وتنمية أدوارها في نشر قيم التسامح والتعارف بين مختلف شعوب العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً